بالفيديو. التفاصيل الكاملة لأجواء إستقبال القصر الكبير اللاعب أشرف حكيمي

فيديوإحتفت مدينة القصر الكبير، مساء أمس الثلاثاء، بنجم المنتخب الوطني المغربي أشرف حكيمي الذي حل بالمدينة وسط إستقبال جماهيري كبير حضر حفل تكريمه وإطلاق إسمه على ملعب بحي دار الدخان وسط المدينة .

في 11/01/2023 على الساعة 14:00

وتزين ملعب "أشرف حكيمي" الذي حل بمطار طنجة على متن طائرة خاصة، قبل الإنتقال لمدينة القصر الكبير، بجداريات فنية تحمل صوره وأمه، فيما أخرى تجسد رقصته الشهيرة عقب الفوز على إسبانيا، وزينت أسوار الملعب الذي امتلأت جنباته بحوالي 9 الاف متفرج حضروا لمتابعة تكريم حكيمي بمسقط رأس والدته .

ورافق حكيمي في هذا الإستقبال الذي إستمرت فعالياته زهاء ثلاث ساعات، والدته وشقيقه ومدير أعماله إلى جانب مصورين إسبانيين، اللذين نقلا تفاصيل حفاوة الترحيب بنجم باريس سان جرمان الفرنسي خصوصا اثناء وصوله للملعب وتكريمه من قبل جماعة القصر الكبير.

وقد أعرب أشرف حكيمي، في كلمته أمام الالاف من الجماهير القصراوية، عن سعادته الكبيرة بزيارة القصر الكبير مسقط رأس والدته، والإحتفاء به بعد إنجاز مونديال قطر، وكذا إستحضاره لجزء من الذكريات التي قضاها بالمدينة في طفولته .

نشير إلى أن أشرف حكيمي إزداد يوم 4 نونبر 1998 بمدريد من أب ينحدر من مدينة وادي زم قرب عاصمة الفوسفاط خريبكة، ووالدة تنحدر من القصر الكبير حيث تكون بمدرسة ريال مدريد ولعب لنادي العاصمة الإسبانية، قبل الانتقال على سبيل الإعارة إلى بوروسيا دورتموند الألماني (2018 - 2020)، وإنتر ميلان الإيطالي (2020 - 2021) ، ثم يحط الرحال سنة 2021 بنادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

في 11/01/2023 على الساعة 14:00