استمارة البحث

مباشر
تطوان
© حقوق النشر : Dr

المغرب التطواني يستقبل "لوصيكا" بهذا الملعب

17/01/2023 le360 على الساعة 17h18 | تحديث 17/01/2023 على الساعة 17h46

استقر مسؤولو المغرب التطواني لكرة القدم على استقبال أولمبيك خريبكة برسم الجولة 13 من البطولة الاحترافية الأولى ، بملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء .

وكان مسؤولوا المغرب التطواني قد استقروا في وقت سابق على إجراء المباراة  المذكورة بالملعب الكبير في مدينة فاس، قبل أن تتحول وجهة  مباراة أولمبيك خريبكة بالملعب العربي الزاولي في الدار البيضاء.

وكانت اللجنة التنظيمية لكأس العالم للأندية، المقرر تنظيمه ببلادنا، خلال مستهل شهر فبراير المقبل، إدراج ملعب سانية الرمل بتطوان ضمن قائمة الملاعب التي سيتم استغلالها ضمن هذه التظاهرة العالمية.

ووفق ما أكدته جماعة تطوان على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فايبسوك، فبناء على التقرير الايجابي للجنة تقنية تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، التي قامت بزيارة تفقدية لملعب سانية الرمل، يوم السبت الماضي، جرى الموافقة على ادراج ملعب تطوان ضمن خريطة الملاعب التي ستوضع رهن اشارة للفرق المتنافسة في المودياليتو.

وبناء على مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فقد تقرر اغلاق ملعب سانية الرمل ابتداء من يوم الاثنين الماضي والى غاية السابع فبراير المقبل، على أن يمنع أي إصلاح أو تدخل بالملعب، هذا الى التوقف عن اجراء التداريب والمنافسات الوطنية بهذا الملعب، الذي وضع رهن اشارة اللجنة التنظيمية لكاس العالم للاندية.

يذكر أن لجنة تقنية تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد قامتا، الأسبوع الماضي، بزيارة لملعب سانية الرمل، لأجل الوقوف على مدى جاهزية الملعب لاحتضان تداريب الفرق المنافسة في العرس الكروي العالمي .

17/01/2023 على الساعة 17h18 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360