استمارة البحث

مباشر
سيدينو
© حقوق النشر : Dr

"إجراء إداري" يُعيد زمام أمور الحسنية لسيدينو بالرغم من استقالته

05/02/2023 le360 على الساعة 11h00

فشلت اللجنة المؤقتة التي عُهِد إليها بتسيير وتدبير شؤون فريق حسنية أكادير لكرة القدم، في إقالة البرازيلي، ماركوس باكيتا، مدرب الفريق السوسي، الذي كان قد تعاقد معه غزالة سوس بداية الموسم الكروي الجاري.

وكشف عضو بارز في المكتب المُستقِيل  للحسنية، في اتصال هاتفي مع le360 سبور ، أن إقالة باكيتا من مهامه بيد الشركة المسيرة لحسنية أكادير، مشيرا أن الأمر يتعلق بكون الحبيب سيدينيو قدم قبل أيام قليلة إستقالة شفهية فقط، وليست كتابية .

وأوضح المصدر ذاته،  بأن استمرار الحبيب سيدينو على رأس الشركة المُسيِرة للحسنية،  صعّب رياح التغيير في الفريق السوسي، خاصة أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  تشترط  أن تكون العقود المُوقعة سواء مع مدربين أو لاعبين بإسم الشركة الرياضية وليس باسم الجمعية الرياضية .

ووفق المصدر ذاته، أن إقالة باكيتا من منصبه وتعيين مدرب جديد للحسنية، يبقى بيد سيدينو، الرئيس المستقيل من الجمعية الرياضية، والرئيس الفعلي للشركة الرياضية .

ويتواجد فوق طاولة شركة الحسنية العديد من السير الذاتية لمدربين خاصة من الأطر المغربية التي عبرت عن رغبتها من أجل تولي قيادة الفريق خلفا لباكيتا القريب من الإقالة.

05/02/2023 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360