استمارة البحث

مباشر

بالفيديو ..اعتراض المغرب التطوني "باطل" والجماهير تسخر من إدراة الغازي

28/02/2023 le360 على الساعة 12h32

باتت إدارة المغرب التطواني محط سخرية أنصار فريقها، بعدما أعلنت من خلال بلاغ رسمي لها، أنها تقدمت باعتراض ضد اتحاد طنجة ، بداعي أن مشاركة سفيان المودن، في مواجهة "ديربي الشمال" التي جمعتهما الثلاثاء الماضي برسم الجولة الـ17 من الدوري الاحترافي .

وبالرجوع إلى مقطع الفيديو الذي يخص مباراة نهضة بركان ومضيفه شباب السوالم الرياضي، برسم الجولة الـ 6 فيتأكد أن لاعب هذا الأخير تداعي الاصابة  وسقط على أرضية الملعب  لإضاعة الوقت، ما فرض على الحكم محمد بلوط توجيه البطاقة الصفراء له،  بخلاف اعتراض المغرب المغرب التطواني الذي أكد أن المودن هومن تحصل على الانذار .

بدوره علق اتحاد طنجة علق على اعتراض المغرب التطواني، معتبرا  أن مشاركة المودن  قانونية، لأن في رصيده  3  إنذارات، وليس هناك مبرر  يستدعي إيقافه مباراة واحدة.

وأضاف اتحاد طنجة من خلال بلاغ رسمي له : "تلقينا باستغراب كبير ما جاء من مغالطات في بيان الفريق التطواني، فاللاعب لديه 3 بطاقات فقط".

وتابع الفريق الطنجي: "قبل التعاقد مع المودن في الميركاتو الشتوي، طلبنا من نهضة بركان موقفه بشأن البطاقات الصفراء، وتبين أنه حصل على إنذارين فقط، ثم جاءت البطاقة الثالثة بعد انضمامه لنا".

وطالب اتحاد طنجة جماهيره، بعدم الانصياع وراء مثل هذه المغالطات.

28/02/2023 على الساعة 12h32 le360