استمارة البحث

مباشر
البدراوي
© حقوق النشر : Dr

خاص le360..الجامعة تستدعي الرجاء الرياضي لهذا السبب

01/03/2023 le360 على الساعة 10h00

استجابت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية، للطلب الذي تقدمت به إدارة الرجاء بخصوص استئناف مقتضيات قرار اللجنة المذكورة، الذي يحمل رقم 23 والذي صدر في 08 من فبرايرالماضي، بخصوص اللاعب سليمان لمراني الذي يدعي الفريق الأخضر إنه تحصل على 4 انذارات وتم اشاركه في مباراته أمام أسفي

وعلم le360 سبور من مصدر موثوق أن لجنة الاستئناف التابعة للجامعة وجهت الدعوة للكاتب العام لفريقي الرجاء الرياضي وأولمبيك أسفي للمثول أمامها في جلستها المقررة يوم لجمعة المقبل الموافق 3 مارس 2023 بخصوص طلب الاستئنافالمذكور، و الذي تقدم به الفريق الأخضر .

وكان  نادي الرجاء قد أعلن في وقت سابق  تشكيل لجنة قانونية تضم محاميين ومستشارين وخبراء لتتبع القضية، وأعلن نيته في سلك الاجراءات القانونية الكفيلة بضمان حقوق النادي أمام المؤسسات الوطنية والدولية.

بدورها أعنت اللجنة المركزية للتأديب، في وقت سابق، أن مشاركة سليمان لمراني لاعب فريق أولمبيك آسفي أمام فريق الرجاء الرياضي قانونية.

وشددت اللجنة المذكورة عبر بلاغ لها، على أنه وبعد الاستماع إلى فريق أولمبيك آسفي والحكم الذي قاد اللقاء الذي جمع بين فريقي شباب الرياضي السالمي وأولمبيك آسفي والاطلاع على التقرير الذي رفعه​ تبين للجنة​ اللجنة المركزية للتأديب أن اللاعب سليمان لمراني لم يحصل على أي إنذار​ في هذه المقابلة، تؤكد اللجنة المركزية للتأديب.

ومن جانبه أثار آولمبيك آسفي شبهات تزوير في الأوراق المقدمة للجامعة، وطالب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بفتح تحقيق بخصوص ورقة التحكيم الإلكترونية، للمباراة التي جمعت الفريق المسفيوي بالشباب الرياضي السالمي.

وراسل أولمبيك آسفي الجهاز الوصي على كرة القدم الوطنية، لمطالبته بفتح تحقيق عاجل بخصوص ورقة التحكيم الإلكترونية التي أدلت بها اللجنة المركزية للتأديب، إذ تؤكد حصول اللاعب سليمان العمراني على البطاقة الصفراء.

وأوضح الفريق المسفيوي خلال مراسلته، أن ورقة التحكيم الإلكترونية المذكورة التي يتوفر عليها تختلف عن الوثيقة التي توصلت بها لجنة التأديب التابعة لجامعة الكرة، مشيرا إلى أن ذلك يستدعي فتح تحقيق بخصوص التزوير لمعرفة الجهة التي أقدمت عن هذا الفعل.

01/03/2023 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360