استمارة البحث

مباشر
مدرب صنداونز
© حقوق النشر : dr

المنتخبات الوطنية تبعد 6 لاعبين عن الوداد

20/03/2023 le360 على الساعة 10h32

تسببت فترة التوقف الدولي الأولى التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا“ من 20 مارس حتى 28 من الشهر ذاته، في إبعاد ستة لاعبين عن الوداد الرياضي .

وسيفتقد الاسباني خوان كارلوس غاريدون مدرب نادي الوداد الرياضي كل من الحارس أحمد رضا التكناوتي والمدافع يحيى عطية الله بسبب التزامهما بالمبارتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني الأول ضد كل من البرازيل يوم السبت المقبل بالملعب الكبير طنجة  وضد منتخب البيرو يوم 28 من الشهر الجاري على ارضية  ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بالعاصمة الاسبانية مدريد .

ووجه عصام الشرعي مدرب المنتخب الوطني الأولمبي الدعوة لكل من الحارس طه موريد و عبد الله حيمود للمشاركة في المباريات الودية الثلاث التي سيخوضها أمام كل من كوت ديفوار بعد غد الأربعاء، و  الطوغو  يوم الجمعة المقبل، ثم أمام أوزبكستان يوم 27 من شهر مارس الجاري .

وفرضت العودة القوية لمؤيد اللافي بعد عودته لصفوف الوداد بعد تعافيه من الاصابة،  ضمان مكان له في لائحة المنتخب الليبي الذي سيخوض بدوره مبارتين عن ذات المسابقة ضد كل من تونس يوم الجمعة المقبل بملعب رادس ويوم الأرعاء الموافق 28 مارس بملعب شهداء بنينا بنغازي ..

ويغيب عن صفوف الوداد الرياضي الكونغولي أرسين زولا الدي انضم لقائمة منتخب بلاده التي ستخوض مبارتين برسم الجولة الثالثة والرابعة من إقصائيات كأس أمم  أفريقيا   ضد موريتانيا يوم الجمعة المقبل بملعب مازيمبي كينشاسا ثم يوم 28 من الشهر مارس الجاري بملعب الشيخ بواديا بالعاصمة نواكشوط ..

20/03/2023 على الساعة 10h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360