استمارة البحث

مباشر
فضيحة التذاكر
© حقوق النشر : Dr

أخيرا .. الجامعة تستعد لكشف تفاصيل التقرير الأسود لفضيحة تذاكر المونديال

21/03/2023 خليل أبوخليل على الساعة 10h48 | تحديث 21/03/2023 على الساعة 10h51

توعد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بكشف أسماء المتورطين في فضيحة تذاكر كأس العالم قطر 2022

وأوضح فوزي لقجع خلال اجتماع المكتب المديري، للجامعة، الذي عقد بمركب محمد السادس لكرة القدم، أمس الاثنين، أن التقرير الذي أعدته لجان الجامعة سيكون جاهزا خلال الأيام القليلة المقبلة .

وكان فوزي لقجع قد تعهد في وقت سابق  بفتح تحقيق نزيه وشفاف  في ما عرف بفضيحة التذاكر في مونديال قطر 2022، متعهدا بملاحقة كل من تورط في التلاعب بتوزيعها، عبر تشكيل لجنة مراقبة تتولى التحقيق بالموضوع.

و وعد  رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالكشف عن لائحة المتابعات القضائية التي ستهم المتلاعبين والمتورطين في فضيحة تذاكر مونديال قطر، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المجلس الحكومي قبل أسبوعين وقال حينها : "بعض الأشخاص استعملوا هذه الفرصة ومارسوا نشاطهم في الاسترزاق والبحث عن الربح والاستفادة في الأوقات والظروف الصعبة»، مضيفا: «توصلت بتقرير أكد وجود اختلالات وحددت دوائر هذه الاختلالات".

وتابع لقجع: "تم فتح تحقيق قضائي الذي مازال مستمرا»، مستدركا: «تشعبات هذه الدوائر هي أكثر اتساعا مما كنا نعتقد ونتائج ستصل إلى المراحل النهائية في الأيام القليلة المقبلة" .

وأكد الإجراءات السابقة التي أعلن عليها سيتم تطبيقها، مردفا: "نهاية المسار النشاط الرياضي لكل من سولت نفسه التدخل في هذه العمليات التي لا تمت للأخلاق الرياضية ولا الوطنية بصلة" ، مشددا: "ستكون هناك متابعات قضائية سنعلن عنها وعن لائحتها بكل وضوح".

21/03/2023 على الساعة 10h48 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360