استمارة البحث

مباشر
فرحة الجيش الملكي
© حقوق النشر : Dr

بخلاف أندية البطولة الاحترافية..قرار شجاع لمدرب الجيش خلال فترة التوقف الدولية

25/03/2023 le360 على الساعة 17h32

فاجأ الفرنسي فيرناندو داكروز، مدرب فريق الجيش الملكي، إدارة الفريق العسكري، بعدما رفض تأجيل مباراته أمام سطاد الرباطي في مسابقة كأس العرش، رغم أن قانون الجامعة يمنحه هذا الامتياز لافتقاده خدمات ثلاثة من أبرز لاعبيه ، بسبب التزاماتهم رفقة منتخباتهم الوطنية خلال فترة التوقف الدولية .

وبالرغم من التزام ثلاثة من أبرز لاعبيه مع منتخباتهم الوطنية خلال فترة التوقف الدولية التي تستمر لغاية 28 من شهر مارس الجاري، غير أن مدرب الجيش الملكي أصر على إجراء مباراة سطاد الرباطي في ثمن نهائي كأس العرش، محاولة منه لتفادي تراكم المباريات خاصة أن الفريق العسكري تنتظره خمس مواجهات حاسمة في أقل من شهر خلال الفترة المقبلة ،سواء في المسابقتين العربية والإفريقية إضافة إلى البطولة الإحترافية .

ويغيب عن الفريق العسكري خلال فترة التوقف الدولية ككل من حمزة إكمان، بعد التحاقه بالمنتخب الوطني المغربي  لأقل من 23 سنة، ثم إيمانويل إيمانيشيموي، الملتحق بدوره بمنتخب الرواندي الذي يواجه نظيره البنيني، إضافة إلى ديني بورغيس، الُلتزِم رفقةًمنتخب بلاده  الرأس الأخضر الذي سيواجه المنتخب الإستواني.

ويأمل الفرنسي فرناندو دا كروز، مدرب الجيش الملكي، تحقيق الفوز على سطاد المغربي يوم الثلاثاء  المقبل 28 مارس 2023 ، من أجل التأهل لربع نهائي كأس العرش والاستمرار في المنافسة على الاحتفاط باللقب الذي توج به الموسم الماضي على حساب المغرب التطواني .

ويخوض الجيش الملكي مبارتين مهمتين في كأس الكونفيدرالية، إذ سينهي دور المجموعات بمواجهة أسكو دي كارا الطوغولي يوم 2 أبريل المقبل،، فيما سيسعى خلال المواجهة الثانية يوم 23 من الشهر ذاته تحقيق الفوز  في ذهاب دور ربع نهائي، قبل تأمين تأهله للمربع الذهبي  في مباراة إياب المسابقة المذكورة .

وستكون المواجهة الخامسة ، تلك التي ستجمعه بفريق الاتحاد الليبي ، في مسابقة كأس محمد بنسلمان للأندية البطلة، والتي  يسعى خلالها لتأكيد انتصاره ذهابا بأربعة أهداف لواحد ، التأهل للدور التمهيدي الثاني التي سيلقي خلاله في الدور الثاني المتأهل من مباراة البرج اللبناني والوحدة الإماراتي.

25/03/2023 على الساعة 17h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360