"تخوف" يبعد حركاس عن مباراة الرجاء

Dr

تفاجأت الجماهير الرجاوية ، بغياب جمال حركاس، المدافع الأوسط لنادي الرجاء الرياضي ، عن التشكيلة الأساسية للمباراة القوية التي جمعت الأخير بضيفه الأهلي المصري، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، يوم السبت الماضي .

في 02/05/2023 على الساعة 10:00

وكشف مصدر مقرب من نادي الرجاء الرياضي، أن التونسي منذر الكبير، مدرب الفريق الأخضر، قد استقر على الاعتماد على الثنائي مروان الهدهودي وإسماعيل مقدم في قلب الدفاع خلال مباراة الأهلي المصري، فيما طلب من جمال حركاس تعويض غياب كل من عبد الصمد البدوي المصاب، ومحمد الناهيري المبعد عن الفريق لأسباب انضباطية، وهو الأمر الذي رفضه اللاعب السابق للمولودية الوجدية .

واعتذر جمال حركاس لمدربه عن شغل مصب المدافع الأيمن خلال مباراة الأهلي، مؤكدا له أن أهمية المباراة وحساسيتها، لا تسمح له بتعويض اللاعبين المذكورين، خاصة أنه لم يسبق له أن شغل هذا المنصب سواء في فريقه الحالي ، أو فريقه السابق المولودية .

وأمام رفض جمال حركاس، اضطر مدرب الرجاء الرياضي، الدفع بعبد الاله مذكور، غير انه لم يقو على استكمال أطوار المباراة، بداعي تعرضه للاصابة، ليعوضه بعدها زميله محمد بولكسوت .

يذكر أن الرجاء الرياضي ودع مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن اكتفى بنتيجة التعادل بدون أهداف أمام الأهلي، علما أن هذا الأخير كان قد حسم مباراة الذهاب لصالحه بهدفين دون رد .

في 02/05/2023 على الساعة 10:00