استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..بودريقة يوجه رسالة تهديد للاعبيه ويتوعد المتهاونين منهم بعقوبات شديدة

30/05/2023 le360 على الساعة 07h00

عقد محمد بودريقة، الرئيس الجديد لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، رفقة بعض أعضاء مكتبه المسير، أول اجتماع مع لاعبي الفريق “الأخضر” عصر أمس الاثنين، بأكاديمية النادي.

واشتكى محمد بودريقة خلال الاجتماع المذكور ، من غياب  الانضباط داخل المجموعة الرجاوية، بعد أن سجل تأخر مجموعة من اللاعبين في الحضور للحصة التدريبية ليومه الاثنين 29 ماي 2023   .

ووجه بودريقة  رسالة واضاحة للاعبيه وقال : "تحملت مسؤولية رئاسة الرجاء، وهدفنا أن نعيد المستوى الحقيقي لهذا الفريق، سنتحدث فيما بعد عن الجوانب التقنية لأن المدرب يغيب بسبب وعكة صحية".

وتابع : "لست راضيا عن بعض سلوكيات اللاعبين غير الانضباطية.. اليوم هناك من تأخر عن موعد الاجتماع وهناك من غاب، أوجه لكم رسالة مهمة: الرجاء لن يتسامح مع أي لاعب غير منضبط، سنكون صارمين".

وأضاف : "تحملون قميص فريق كبير، ولا بد أن يكون كل لاعب في مستوى هذا القميص، النتائج أيضا لا تشرفنا ولا تشرفكم، لذلك عليكم بذل كل المجهودات في المباريات المتبقية".

وشدد بوديقة : "سنبدأ صفحة جديدة بالرجاء، أريدكم أن تلتزموا بكل القوانين الداخلية للنادي، أعرف أنكم تنتظرون مني الحديث عن مستحقاتكم المالية، قمنا بمجهود كبير في هذا الجانب".

وذكر  بودريقة لاعبيه بأنه غير مسموح لهم  بخسارة مزيد من النقاط ليما تبقى من منافسات الموسم الكروي ، مهددا اللاعبين الغير منضبطين والمتقاعسين بعقوبات مشددة .

وطالب  بودريقة لاعبيه بفتح صفحة جديدة ، مشددا أنهم سيتوصلون بمستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق خلال 10 الأيام المقبلة .

30/05/2023 على الساعة 07h00 le360