استمارة البحث

مباشر
سفين فاندربروك
© حقوق النشر : Dr

فاندربروك : " الجزئيات الصغيرة وعقلية اللاعبين من ستحسم في هوية المتوج بلقب دوري الأبطال"

30/05/2023 le360 على الساعة 11h00

عبر البلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم،عن رضاه التام، إزاء المردود التقني الذي يقدمه الفريق الأحمر منذ توليه مسؤوليته التقنية، قبل 3 أسابيع، خلفًا للإسباني خوان كارلوس غاريدو .

وأوضح فاندنبروك، في تصريح له بعد المواجهة التي جمعت الوداد بضيفه المغرب التطواني ، أنه يتطلع أن يبقى الفريق الأحمر بنفس المستوى أمام الاهلي المصري، مشددا أنه سيواصل العمل لتتحسن مستوى لاعبيه، مستدركا  أنه لا يمكن لمدرب حقق هذه النتائج في وقت وجيز إلا أن يكون سعيدًا بما تحقق، خصوصًا بلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا، وبعده نصف نهائي كأس العرش، والبقاء  في صراع مفتوح  على لقب الدوري الاحترافي مع الجيش الملكي .

وتابع مدرب الوداد  : " غدا الثلاثاء سأفتح ملف مباراة الأهلي وسأعيد مشاهدة مبارياتهم، الحديث عن نهائي دوري الأبطال، الان سابق لأوانه،  ما يزال الوقت مبكرًا، ويمكنني القول أن الفرص والحظوظ متساوية بين الناديين، والتفاصيل الصغيرة سيكون لها دور حاسم في تحدبيد هوية البطل".

يشار إلى أن الوداد الرياضي مقبل على  خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه ، بعد أن سبق له التتويح باللقب القاري سنوات 1992 و 2017 ثم 2022 .

30/05/2023 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360