استمارة البحث

مباشر
أهولو
© حقوق النشر : Dr

خاص le360..تفاصيل الاجتماع "المارطوني" بين بودريقة وأهولو

02/06/2023 خليل أبوخليل على الساعة 10h02 | تحديث 02/06/2023 على الساعة 10h08

تحصل le360 سبور على معلومات حصرية تكشف تفاصيل الاجتماع الذي جمع محمد بودريقة، الرئيس العائد لرئاسة نادي الرجاء الرياضي ، ولاعب خط وسط ميدانه، الطوغولي روجي أهولو.

وعلم le360 سبور، أن محمد بودريقة،  عقد اجنماعا مطولا في أول الأمر مع  وكيل اللاعب روجي أهولو، بمقر أكاديمية نادي الرجاء في بوسكورة، والذي شهد حضور كل عبد الاله الابراهيمي، الدي ينتظر أن يعين نطاقا رسميا للفريق الأخضر، وأيضا نجل رئيس المكتب المديري للفريق الأخضر .

وأوضح المصدر ذاته، أن الوكيل التونسي المذكور أوضح لرئيس الرجاء، الأسباب التي دعت أب روجي أهولو الاستعانة بمحام دولي، من أجل فسخ عقد نجله من جانب واحد، مؤكدا أنه حاول رفقة موكله استخلاص جزء من مستحقات الأخير خلال شهر دجنبر الماضي، خاصة "والد اللاعب " كان بصدد إجراء عملية جراحية مستعجلة .

وتأسف وكيل أهولو، للمعاملة السيئة التي لقيها أهولو من طرف الرئيس السابق ،عزيز البدراوي، ما جعل والد اللاعب المذكور، يصر على فسخ عقد إبنه من طرف واحد، خاصة أن الرئيس الاسبق للنادي، أخلف وعده للاعب الطوغولي في أكثر من مناسبة .

وأضاف المصدر نفسه، أن بودريقة تفاجأ للمواقف التي تعرض له روجي أهولو، وأصر على موكله على استدعائه للحديث إليه بشكل مباشر، من أجل طي صفحة الماضي، وتمكينه من مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق الأخضر، مع مراجعة عقده بشروط مالية أفضل .

وتنقل بعدها رئيس الرجاء وعبد الاله الابراهيمي، رفقة الوكيل التونسي للقاء روجي أهولو بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، قبل أن يفاجئ  اللاعب الطوغولي، محمد بودريقة،  بحلول وقترحات تضمن مصالحه وتضخ مبلغا ماليا في الفريق الأخضر .

وكشف أهولو لمحمد بودريقة، أن وكيله أقنعه  بضرورة توقيع عقد جديد مع الرجاء، شريطة السماح  له بالرحيل مقابل استفادة الفريق الأخضر من قيمة بيع عقده لفريق آخر خلال مرحلة الانتقالات الصيفية .

وأشار مصدر le360 أن الاجتماعي المارطوني الذي انطلق تمام التاسعة مساء واستمر لما بعد منتصف الليل ، انتهى باتفاق الطرفين على توقيع عقد جديد، مع تضمينه شرط جزائي بقيمة 500 مليون سنتيم، في انتظار أن يقنع أهولو والده بالتراجع عن فسخ العقد الذي يربطه بالفريق الأخضر من جانب واحد .

02/06/2023 على الساعة 10h02 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360