استمارة البحث

مباشر
بودريقة
© حقوق النشر : Dr

خاص le360.."شرط جزائي" كبير وسيارة جديدة تمكن بودريقة من حسم أولى تعاقداته في الرجاء

02/06/2023 خليل أبوخليل على الساعة 18h00 | تحديث 02/06/2023 على الساعة 18h02

نجح محمد بودريقة، الرئيس العائد لرئاسة نادي الرجاء الرياضي ، في إصلاح ما أفسده الرئيس السابق، عزيز البدراوي، بخصوص ملف اللاعب الطوغولي روجي أهولو، الذي كان على بُعد خطوة واحدة من مغادرة الفريق الاخضر .

وتمكن بودريقة بعد اجتماع "مارطوني"  ليلة أمس الخميس 2 يونيو 2023، من إقناع روجي أهولو بالتراجع عن قرار فسخ عقده من جانب واحد، بعدما تخلّف عزيز البدراوي في صرف مستحقاته المالية، لازيد من ثلاثة أشهر، ما حرره من أي إلتزام قانوني اتجاه الرجاء الرياضي، بقوة قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" .

وكشف مصدر le360 سبور أن محمد بودريقة سيوقع في هاته الحظة من يومه الجمعة، عقدا جديدا مع  روجي أهولو  ، وفق شروط مالية جديدة، مع تمكينه من سيارة وشقة جديدتين، مع تضمينه شرطا جزائيا يقارب 700 مليون سنتيم .

  وكان والد اللاعب الطوغولي ، يُصر على فسخ عقد نجله من جانب واحد،  قبل أن ينجح  وكيل روجي أهولو وبضغوط شديدة من محمد بودريقة، في إبقاء الأخير داخل أسوار القلعة الخضراء .

يذكر أن عزيز البدراوي ادعى أنه ضخ في ميزانية الرجاء ما يفوق ملياري و300 مليون سنتيم، غير أن تخلفه في تسديد مستحقات لاعبي الفريق الاخضر التي يتجاوز مجموعها 5 ملايير سنتيم،  إضافة لعدد كبير من الممولين، بات يطرح علامات استفهام كبيرة ، في أوجه صرف مبلغ مالي قدره الرئيس المستقيل من رئاسة النادي الاخضر ، في 9 مليار و140 مليون سنتيم . 

02/06/2023 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360