فاندربروك : الأهلي قادر على التتويج بلقب دوري الابطال كل موسم

Dr

اعتبر البلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أن فوز الأهلي المصري، بلقب دوري أبطال إفريقيا، شيء عادي، ويمكن لهذا الأخيرالظفر به كل عام.

في 20/06/2023 على الساعة 08:36

وقال مدرب الوداد في تصريح خص به قناة " أون تايم سبورتس" المصرية: "الأهلي يمكنه الفوز بدوري ابطال افريقيا كل عام وهو ربما النادي الأقوى في افريقيا وهو يمتلك ميزانية كبيرة للغاية وتشكيلة مميزة من اللاعبين".

وتابع: "تتويج الأهلي بلقبه ال 11 يبرهن على قوته، عندما تتاح لك هذه المعرفة والميزانية التي تمنحك فرصة تدعيم فريقك بشكل مستمر يمكن تحقيق الكثير من البطولات".

وواصل: "صنداونز مع الأهلي هما الأفضل في افريقيا وهو يمتلك اسلوب حديث في لعب كرة القدم".

وأضاف فاندنبروك: "بالنسبة لنا كفريق الوداد نحن سعداء بالتأهل للنهائي للمرة الثانية على التوالي، لم نكن سعداء أننا خسرنا لكننا نعرف انه من الصعب أن تفوز باللقب كل عام ".

وأردف: " عندما تخسر النهائي تكون هناك ضغوط كبيرة على المدير الفني، لكننا نجحنا في السيطرة على حالة الإحباط التي مررنا بها".

وعبرت جماهير الوداد عن استياءها الشديد من تصريحات مدرب فريقها، معتبرة إياها خارج النص، خاصة أنها تأتي قبل أقل من 24 ساعة من المباراة المهمة للفريق الأحمر أمام الشباب السوالة الرياضي، في الدوري الاحترافي .

في 20/06/2023 على الساعة 08:36