تصريحات فاندربروك تستفز أنصار الوداد

Dr

تناقلت جماهير الوداد لكرة القدم، تصريحات البلجيكي سفين فاندربروك، مدرب النادي الأحمر، باستغراب كبير،وذلك قبل ساعات من المواجهة المهمة التي ستجمع فريقهم بضيفه شباب السوالم الرياضي، برسم الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري الاحترافي.

في 20/06/2023 على الساعة 09:30

ويُدرك سفين فاندربروك، أن أيامه باتت معدودات على رأس الطاقم التقني للوداد الرياضي، بعد أن استقر رئيس النادي الأحمر على الاستغناء على خدماته، بعد أن فشل في تحقيق عُقدة أهدافه، التي تنص على فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا ولقب البطولة الاحترافية .

وبات مدرب الوداد منشغلا اكثر من أي وقت مضى على تلميع صورته، لذى الأندية المصرية، استجداءا لعرض مُحتمل، يُجنبه عطالة أكيدة، خاصة أن أسهمه في بورصة الكرة المغربية، تراجعت بشكل مهول ، بعد أن فشل في تحقيق أهدافه مع الوداد، إضافة إلى سياريو هروبه من فريق الجيش الملكي، الذي يُعد من أكثر الأندية الوطنية، وفاءا بعقودها والتزاماتها الأخلاقية قبل الاداربة .

وفي الوقت الذي كانت تنتظر فيه الجماهير الودادية، أن يكون تفكير مدرب فريقها الاول منصب على المبارتين المتبقيتين في الدوري الاحترافي، لتعويض ضياع لقب دوري أبطال إفريقيا الذي كان على مرمى حجر من خزينة الفريق الأحمر، غير أن سفين فاندربروك غير منشغل بهذا الأمر تماما، وبات كل تفكيره منصب في الخرجات الاعلامية، التي يمكن أن تأتي  له بعقد جديد الموسم المقبل .

وقال مدرب الوداد في تصريح خص به قناة " أون تايم سبورتس" المصرية: "الأهلي يمكنه الفوز بدوري ابطال افريقيا كل عام وهو ربما النادي الأقوى في افريقيا وهو يمتلك ميزانية كبيرة للغاية وتشكيلة مميزة من اللاعبين".

وتابع: "تتويج الأهلي بلقبه ال 11 يبرهن على قوته، عندما تتاح لك هذه المعرفة والميزانية التي تمنحك فرصة تدعيم فريقك بشكل مستمر يمكن تحقيق الكثير من البطولات".

وواصل: "صنداونز مع الأهلي هما الأفضل في افريقيا وهو يمتلك اسلوب حديث في لعب كرة القدم".

وأضاف فاندنبروك: "بالنسبة لنا كفريق الوداد نحن سعداء بالتأهل للنهائي للمرة الثانية على التوالي، لم نكن سعداء أننا خسرنا لكننا نعرف انه من الصعب أن تفوز باللقب كل عام ".

وأردف: " عندما تخسر النهائي تكون هناك ضغوط كبيرة على المدير الفني، لكننا نجحنا في السيطرة على حالة الإحباط التي مررنا بها".

وعبرت جماهير الوداد عن استياءها الشديد من تصريحات مدرب فريقها، معتبرة إياها خارج النص، خاصة أنها تأتي قبل أقل من 24 ساعة من المباراة المهمة للفريق الأحمر أمام الشباب السوالة الرياضي، في الدوري الاحترافي .

في 20/06/2023 على الساعة 09:30