الناصيري يستنجد بمدرب جديد قبل مباراة الديربي أمام الرجاء

Dr

استقر سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، على تعيين الإطار الوطني محمد مديحي ، مدربا مساعدا لسفين فاندنبروك، خلفا لأمين بنهاشم، الذي فضل مغادرة منصبه، بعد سوء تفاهم وقع بينه وبين المدرب البلجيكي .

في 03/07/2023 على الساعة 10:00

وقرر سعيد الناصيري الاستعانة بمديجي مدربا مساعدا لسفين فاندنبروك ، نظرا لتجربة التي راكمها لاعبا للفريق أو مدربا لعدد من أندية البطولة الاحترافية، وللاستفادة أيضا من تجربته، نظرا لأهمية المواجهة المقبلة  للوداد الرياضي في مسابقة كأس العرس أمام جاره الرجاء الرياضي .

وجاء رحيل  محمد أمين بنهاشم عن الوداد الريا ضي، بسبب خلافه مع سفين فاندربروك، حول طريقة الاشتغال والاختيارات التقنية التي يعتمدها المدرب البلجيكي في قيادة الوداد، والتي كانت أبرز أسباب إخفاق الفريق الأحمر في الظفر بلقب دوري أبطال إأفريقيا ولقب البطولة الاحترافية .

ويعتبر أمين بنهاشم ثاني مدرب مساعد يرفض الاشتغال إلى جانب سفين فاندربوك، بعد أن غادر في وقت سابق فريق الوداد ، عبد الاله صابر،وذلك قبل المواجهة التي كانت جمعت زملاء يحيى جبران بفريف صاندوانز الجنوب إفريقي  برسم نصف النهائي من دوري أبطال افريقيا .

وبات الاحتفاظ بخدمات المدرب البلجيكي، الذي يربطه عقدا مع الوداد لغاية نهاية الموسم المقبل، انتحارا تقنيا، إذ أن شخصية سفين فاندربروك " المزاجية العصبية" أحدثت العديد من المشاكل التي استغل بها خاصة في فريقي الجيش الملكي ، وأبها السعودي .

وسيخوض الوداد الرياضي  مباراة  الديربي ، يوم الأحد المقبل أمام غريمه الرجاء الرياضي برسم  نصف النهائي من كأس العرش لأنقاذ موسمه من البياض، بعد أن أضاع رفقة مدربه البلجيكي ، لقبي دوري الأبكال والبطولة الاحترافية .

في 03/07/2023 على الساعة 10:00