استمارة البحث

مباشر
اكرد الركراكي
© حقوق النشر : Dr

منتخب الأسود مرشح للمشاركة في دوري دولي إفريقي

19/08/2023 le360 على الساعة 10h00

استقر وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، نقل استعدادات العناصر الوطنية لمنافسات بطولة كأس أمم أفريقيا، التي ستحتضنها الكوت ديفوار مطلع العام المقبل، خارج المغرب .

واستقر المدرب الركراكي على نقل تحضيرات المنتخب الوطني للكوت ديفوار أملا منه للاستعداد الجيد للبطولة الأفريقية، حتى يكون لاعبو منتخب "الأسود" في كامل جهوزيتهم للمنافسة على لقب كأس أفريقيا، بعدما غابت الكرة المغربية عن آخر تتويج لها منذ نسخة أديس أبابا 1976، وأيضا تكرار ملحمة بطولة كأس العالم في قطر 2022، حينما بلغ المنتخب المغربي الدور نصف النهائي كأول منتخب أفريقي وعربي يحقق هذا الإنجاز التاريخي.

وكشف موقع "العربي الجديد"، الصادر من لندن، عن أن المدرب وليد الركراكي اختار وجهة جديدة للتحضير لبطولة كأس أفريقيا مختلفة عن سابقاتها، وذلك بعدما قرر الاستعدادات في ساحل العاج، على أن يخوض بها عددا من المباريات التحضيرية، للوقوف على مدى جهوزية اللاعبين للمنافسة على اللقب الأفريقي.

وأضاف المصدر نفسه أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وافق على البرنامج الكامل الذي سطره المدرب وليد الركراكي للتحضير للكان، وأيضاً على المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب الوطني في ساحل العاج، إذ من المرجح أن يشارك منتخب الأسود في دوري دولي بحضور 8 منتخبات أفريقية.

19/08/2023 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360