استمارة البحث

مباشر
الحافيظي الرجاء
© حقوق النشر : Dr

اتفاق يُعيد الحافيظي لاجواء الدوري الاحترافي

08/09/2023 le360 على الساعة 16h00

علم le360 سبور من مصادر متطابقة، أن اللجنة المؤقتة المسيرة لنادي المغرب التطواني لكرة القدم، توصلت إلى اتفاق نهائي مع اللاعب عبد الاله الحافيظي، متوسط ميدان نادي الرجاء الرياضي السابق، يقضي بانتقال هذا الأخير إلى صفوف فريق الحمامة البيضاءمن أجل الدفاع عن ألوانه انطلاقا من الموسم الكروي الجاري.

وأضافت ذات المصادر، أن اللجنة المذكورة، نجحت في إقناع اللاعب المخضرم عبد الاله الحافيظي، في التوقيع بكشوفات ال٥ريق التطواني، للدفاع عن ألوانه لمرسم واحد .

وانضم الحافيظي ، لقايمة اللاعبين الذين دافعوا هن الرجاء، واختارو هذا الموسم مجاورة المغرب التطواني، بعد كل من محسن ياجور، وأيوب شبود ثم عبد الله فرح .

وكان  فريق المغرب التطواني قد تعاقد في وقت سابق مع 14 لاعبا وبات، ويتعلق الامر بكل من  باب بادجي ، ياسين بوزرعة، أيوب الودراسي، أيوب لكحل، إسماعيلا سيمبارا، محمد الزماني، أيوب المودن، وائل المرابط، عبد الصمد ماهر، ياسين المرابط ، بلال الميكري ، زيد كروش ، ومحسن ياجور وأيوب شبود 

يذكر أن الفريق التطواني استهل موسمه الكروي الجديد بالهزيمة أمام المغرب الفاسي بهدفين لواحد، وتعادل في الجولة الثانية دون أهداف امام ضيفه أولمبيك آسفي .

08/09/2023 على الساعة 16h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360