استمارة البحث

مباشر
cover : أيت منا يهنئ الرجاء ويناشد الرجاويين .. "خليو البدراوي يخدم را غادي ينجح"
© حقوق النشر : Anas Zaidaoui / Le 360

أيت منا يزف خبرا سارا للاعبيه الجدد

19/09/2023 le360 على الساعة 12h00

زف هشام آيت منا، رئيس الشركة الرياضية لفريق شباب المحمدية لكرة القدم، خبرا سارا للاعبيه الجدد الذين تعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وقرر الاحتفاظ بهم، إلى حين تأهيلهم خلال مرحلة انتقالات اللاعبين الشتويةً.

وعلم le360 سبور من مصدر مقرب من الفريق الفضالي، أن مسؤولي شباب المحمدية تراجعوا عن فكرة التخلي عن خدمات اللاعبين الجدد، بعدما عجز  في وقت سابق عن توفير المبلغ المالي الذي يُساعدهم  فيدرفع المنع عن التعاقدات الذي طال النادي، بقرار من لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

وشدد المصدر ذاته، أن أيت منا طالب  الـ 12 لاعبا تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية،  بالاستمرار في التداريب رفقة الفريق ، مع تمكينهم من كل مستحقاتهم المالية التي تتضمنها عقودهم،  على أمل  الاستفادة من خدماتهم خلال النصف الثاني من الموسم الكروي الحالي، بعد تسجيلهم في الجامعة ورفع عقوبة المنع التي يعاني منها الفريق الفضالي .

وكان شباب المحمدية قد تعاقد  مع مجموعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية ومن أبرزهم عمر بنجدية وسعد اللمطي، اللاعبين السابقين للرجاء الرياضي، بعدما ضمهما لصفوفه في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لموسمين .

كما تعاقد الفريق الفضالي مع جاد أصواب وأيوب الكنبوشي القادمين من يوسفية برشيد ،وحمزة ويدان وعمر بنجدية من سريع وادي زم، وأمين تيغزوي، اللاعب السابق للوداد الرياضي.

في المقابل غادر صفوف فريق شباب المحمدية مجموعة من اللاعبين أبرزهم عبد الحق العسال وأسامة المليوي ومحمد المرابط الذين التحقوا بفريق نهضة بركان.

19/09/2023 على الساعة 12h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360