زينباوز يستعيد أبرز لاعبيه في قمة كأس العرش

khalil Essalak

يستقبل فريق الرجاء الرياضي نظيره أولمبيك أسفي، يومه السبت 30 مارس 2024، بالملعب البلدي بمدينة برشيد، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا، في المواجهة التي ستجمعهما لحساب دور سدس عشر كأس العرش .

في 19/03/2024 على الساعة 21:30

ويستعيد  الألماني جوزيف زينباور، مدرب الفريق الأخضر خدمات لاعبه محمد بولكسوت، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل، والتي فرضت غيابه عن مباراتي الفتح الرباطي وشباب السوالم الرياضي .

وفضل مدرب الرجاء الرياضي ، إعفاء بولكسوت من خوض المبارتين الأخيرتين في الدوري، من أجل تجنيبه أي مضاعافات محتملة، وضمان مشاركته في المباريات المقبلة، التي ستكون مهمة وحاسمة في مسار الفريق الأخضر خلال الموسم الكروي الجاري . 

وكان جوزيف زينباور قد سافر  إلى بلده ألمانيا من أجل زيارة عائلته لمدة قصيرة على أن يعود قريبا إلى المغرب من أجل استئناف تدريباته للفريق الأخضر في منعرج حاسم من الموسم الكروي.

وبعد نهاية مباراة الرجاء والسوالم والتي عرفت فوز زملاء المهدي موهوب بثلاثة أهداف لواحد،  منح مدرب الفريق الأخضر 4 أيام راحة للاعبيه، و"طار"  إلى مسقط رأسه ألمانيا من أجل زيارة عائلية وأخذ قسط قليل من الراحة قبل العودة إلى منافسة الجيش الملكي على نيل لقب البطولة برو وإعادة  فريقه لمنصات التتويج في مسابقة الكأس الفضية .

في 19/03/2024 على الساعة 21:30