استمارة البحث

مباشر
عبوب
© حقوق النشر : Dr

بعد إقالة عبوب ..أولمبيك آسفي يستقر على هوية مدربه الجديد

19/05/2024 le360 على الساعة 11h00

استقر مسؤولو أولمبيك آسفي لكرة القدم، على هوية المدرب الذي سيقود فريقهم الأول حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، بعد أن أنهوا ارتبتاطهم بالمدرب السابق، زكرياء عبوب، الذي تسلم مبلغ يفوق 20 مليون سنتيم مقابل فسخ العقد الذي كان يربطه بالفريق الفريق المسفيوي .

وأوضح مصدر مسؤول بفريق أولمبيك آسفي في اتصال هاتفي مع le360 سبور أن المكتب المديري لفريقه  قرر تتبيث عادل السراج، المدرب المساعد لزكرياء عبوب، على رأس الطاقم التقني الجديد، الذي سيقود الفريق المسفيوي، لغاية نهاية الموسم الكروي الحاري، على أمل التعاقد مع مدرب جديد في الصيف المقبل .

وبخصوص استنفاد عادل السراج مبارياته الأربعة مدربا مؤقتا للفريق المسفيوي قال المصدر ذاته : " بعد فسخ عقد زكرياء عبوب سنتقدم بطلب ترخيص مؤقت  يتيح للسراج التواجد في دكة الاحتياط مدربا أساسيا للفريق خلال المباريات الـ3 المتبقية في الدوري الاحترافي، والمبارايات الأخيرة التي قاد فيها الفريق كان بصفته مساعدا للمدرب " .

وكان محمد الحيداوي، رئيس أولمبيك آسفي، قد حاول ثني عبوب عن قرار استقالته ، غير أن مساعيه باءت بالفشل، خاصة بعد تعرض الأخير لهجوم  عنيف، طاله من  قبل مشجعي وأنصار الفريق المسفيوي   .

19/05/2024 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360