فريق أوروبي جديد ينضم إلى قائمة المهتمين بالتعاقد مع سفيان أمرابط

Dr

إلتحق فريق أوروبي جديد إلى قائمة المهتمين بالتعاقد مع المغربي سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا الإيطالي، الذي يستعد لمغادرة صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد انتهاء فترة إعارته هناك بانتهاء منافسات الموسم الجاري.

في 02/06/2024 على الساعة 15:00

وتصدر سفيان أمرابط قائمة اهتمامات نابولي المرتقبة، في ظل مساعي الفريق الإيطالي لامتلاك لاعب مقاتل في خط الوسط قادر على ضبط تحركات الفريق والربط بين الجوانب الدفاعية والهجومية.

وكشف موقع " winwin " نقلا عن صحيفة "MSN" أن النجم المغربي يتصدر قائمة اهتمامات أنطونيو كونتي مدرب نابولي الجديد، الذي أعلن رسميا قبل أيام توليه منصب المدير الفني في الفريق الإيطالي، في إطار التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد".

وقال المصدر ذاته إن اهتمام مدرب بقيمة أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي سابقا، بمثابة طوق النجاة للنجم المغربي الذي واجه صعوبات في تجربته الأخيرة بالموسم الحالي مع مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط شارك في 30 مباراة عبر مختلف المسابقات مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، لم يتمكن خلالها من تسجيل الأهداف أو تقديم تمريرات حاسمة، بإجمالي 1541 دقيقة لعب، مع الحصول على 9 بطاقات صفراء.


في 02/06/2024 على الساعة 15:00