أحد "عمالقة" الدوري الإنجليزي يقترب من خطف يوسف النصيري

Dr

بات الدولي المغربي، يوسف النصيري، لاعب نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، محط اهتمام عمالقة الدوري الإنجليزي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

في 13/06/2024 على الساعة 13:30

ودخل فريق توتنهام هوتسبير بقوة في سابق التعاقد مع المهاجم النصيري، رغم الأنباء السابقة التي ربطته بالانضمام إلى مانشستر يونايتد في الميركاتو المقبل.

وقال موقع" winwin" نقلا عن صحيفة "ستاندارد" البريطانية، إن توتنهام هوتسبير بات يتفوق الآن على مانشستر يونايتد في سباق التعاقد مع نجم منتخب المغرب، حيث عرض الفريق الإنجليزي مبلغا ماليا يصل إلى 20 مليون يورو من أجل إتمام الصفقة.

وشدد المصدر ذاته على أن فريق توتنهام هوتسبير يشكل الوجهة الأكثر جاذبية في نظر يوسف النصيري، خاصة أن اللاعب يخشى الانتقال إلى مانشستر يونايتد الذي يعاني من أزمات داخلية كبيرة وغموض يرتبط بمستقبل المدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

وأبرز  أن فريق توتنهام هوتسبير لا يمانع إقحام مهاجمه الإسباني بريان خيل في صفقة تبادلية للحصول على خدمات يوسف النصيري، بهدف إقناع إشبيلية وتخفيض قمية الحصول على خدمات نجم منتخب المغرب.

يشار أن النصيري خاض منذ الوصول إلى إشبيلية 196 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 73 هدفًا مع تقديم 7 تمريرات حاسمة، وسط تألق كبير عاشه نجم منتخب المغرب في مونديال قطر 2022.


في 13/06/2024 على الساعة 13:30