استمارة البحث

مباشر
وجدة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

"حرب" التحفيزات المالية تشتعل في نهاية الدوري الاحترافي

14/06/2024 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

اختارت مجموعة من الأندية المنافسة على صمان البقاء ضمن أندية الصفوة، سلاح التحفيزات المالية، ليس لفائدة لاعبيها فقط، بل أيضا لأجل لاعبي خصوم منافسيها بهدف تحقيق الفوز ، وخلط الأوراق أو الابقاء على فارق النقاط الحالي، في سبورة الترتيب العام للدوري الاحترافي .

وعلم le360 سبور من مصادر موثوقة، أن محمد هوار الرئيس السابق للمولودية الوجدية، لم يكتف بتخصيص منحة 5 الالاف درهم  للاعبي الفريق الوجدي من أجل تحقيق الفوز على المتصدر الرجاء الرياضي، بل خصص أيضا منحة مهمة لفائدة لاعبي اتحاد طنجة  من أجل تحفيزهم على هزم شباب المحمدية، حتى يضمن فريقه البقاء بقسم الصفوة .

ولطالما اشتكت أندية أسفل الترتيب طيلة الفترة الماضية من اشتداد الأزمة المالية، غير أن غيومها انقشعت في الجولة الأخيرة، إذ سارع مسؤولو شباب المحمدية لصرف كل الرواتب المتأخرة لفائدة لاعبيهم، وزادو عليها منحة مالية مهمة في حال العودة ببطاقة البقاء ضمن أندية الأول الاحترافي من مدينة طنجة .

بدوره خصص مسؤولو فريق الفتح الرباطي ، منحة مالية مهمة تقدر ب 12500 درهم لفائدة لاعبي فريقهم الاول، أملا في دفعهم لتحقيق نتيجة الفوز على الجيش الملكي، من أجل تقوية حظوظهم في المشاركة في كأس الكونفيدرالية خلال  الموسم المقبل .

وانضم مسؤولو الجيش الملكي لقائمة الأندية التي اختارت التحفيزات المالية لتحقيق أهدافها، وخصصوا بدورهم منحة مالية كبيرة في خال نجحوا في الحفاظ على لقب الدوري الاحترافي الذي توجوا به خلال الموسم الماضي .

ويبقى الرجاء الرياضي ، بطلا في رصد التحفيزات المالية للأندية التي واجهت الجيش الملكي، وتمكن من تحقيق مبتغاه خلال الجولة الماضية، بعدما رصد مسؤولوه ومنخرطيه، منحة 30 مليون سنتيم لفائدة المغرب التطواني الذين نجحوا في انتزاعها بعدما أحرجوا الفريق العسكري وفرضوا عليه نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما، ما مكن الفريق الأخضر من إحكام قبضته على صدارة البطولة الوطنية، وبات قريبا من إحراز لقبه ال13 في تاريج المسابقة الوطنية .

14/06/2024 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360