محامي الشيبي يتحدث عن ظلم الاتحاد المصري للاعب المغربي

Dr

كشف هاني بكري محامي الدولي المغربي، محمد الشيبي لاعب بيراميدز، أن الاتحاد المصري لكرة القدم ظلم موكله بقراراته الأخيرة، بإيقافه لمدة 6 مباريات بداعي عدم أحقيته في اللجوء للقضاء المدني ضد حسين الشحات لاعب الأهلي.

في 19/06/2024 على الساعة 08:42

وتابع المتحدث ذاته أن محكمة التحكيم الرياضي (كاس) أنصفته كما أنصفه القضاء المصري الشامخ مسبقا.

وقال المحامي المذكور في بلاغ نقله موقع" كووورة": "ما يتردد في وسائل الإعلام من أخبار على لسان مسؤولي الاتحاد المصري بأن محكمة "كاس" علقت تنفيذ العقوبة الصادرة بحق الشيبي لحين الفصل في الموضوع من قبل لجنة الاستئناف بالاتحاد المصرى، عار تماما من الصحة".

وزاد المتحدث ذاته قائلا: "كاس قررت إيقاف تنفيذ العقوبة لحين فصلها بموضوع الدعوى أمام الكاس بحكم نهائي، وليس لحين صدور قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم وأي قول بخلاف ذلك يعد مخالفا للوائح المحكمة الرياضية الدولية وقواعدها".

وقال إن القرار المطعون عليه أمام كاس بلغ حدا من الجسامة والخطأ القانوني الفادح على النحو الذي استدعى كاس للتدخل الفوري إنصافا لحقوق اللاعب محمد الشيبي وتحقيقا للعدالة.

وختم المتحدث ذاته قائلا: "قرار كاس مؤشر إيجابي على أحقية الشيبي في إلغاء قرار اتحاد الكرة من الناحية الموضوعية فيما بعد في الحكم النهائي للمحكمة الرياضية الدولية".


في 19/06/2024 على الساعة 08:42