الدراوي يقترب من مغادرة الوداد لمجاورة لاعب رجاوي

Dr

بات الدولي الجزائري زكرياء الدراوي، لاعب الوداد الرياضي محط اهتمام عدد من الأندية الوطنية والعربية، بعد الأخبار التي تم تداولها خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي تفيد بأنه بات لاعبا حرا عقب عدم توصله بمستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق الأحمر .

في 22/06/2024 على الساعة 10:30

ووفق مصدر le360  سبور  فإن اللاعب الجزائري  تلقى عرضا  من طرف نادي العربي الكويتي، الذي عبر عن رغبته في الاستفادة من خدماته خلال الموسم الكروي المقبل .

وفي حال نجاح المفاوضات بين زكرياء  الدراوي والعربي الكويتي، سيجاوز الدولي الجزائري، حمزة خابا، اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي، والذي توج هدافا للدوري الكويتي برصيد 21 هدفا . 

في السياق ذاته، يتجه ثلاثة لاعبين دولين من فريق الوداد الرياضي إلى فسخ عقودهم من جانب واحد، بسبب تماطل إدارة النادي الأحمر في صرف مستحقاتهم المالية العالقة منذ أشهر .

ولم يتسلم كل من الجزائرين  إلياس الشتي وزكرياء الدراوي إضافة لليبي حمدو الهوني، منحة توقيعهم السنوية ، إضافة لبعض رواتبهم الشهرية، ما جعلهم يوجهون تحذيرا شديد اللهجة لإدارة النادي، كونهم باتوا من حقهم اللجوء لغرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي "الفيفا"  لفسخ عقودهم من طرف واحد، فضلًا عن رفعهم شكاية ضد النادي لاستلام كافة مستحقاته.

وكشف مصدر le360 سبور أن الشتي والدراوي يطالب كل واحد منهما بما تبقى من منحة التوقيع السنوية البالغ قيمتها 150 مليون سنتيم فيما يطالب حمدو الهوني بمنحة قيمتها 300 مليون سنتيم .

يذكر أن إلياس الشتي وحمدو الهوني لم يقدما ما كان منتظرا منهما خلال الموسم المنقضي، فيما ظهر زكرياء الدراوي بشكل لا بأس به وخاض عددا كبيرا من المباريات في مختلف المسابقات المحلية والقارية التي شارك فيها الفريق الأحمر .


في 22/06/2024 على الساعة 10:30