استمارة البحث

مباشر
زينباور
© حقوق النشر : Dr

زيناور يسعى لطرد "نحس" كأس العرش والتتويج بالازدواجية رفقة الرجاء

28/06/2024 le360 على الساعة 16h00

يسعى الألماني جوزيف زينباور، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، لمواصلة نجاحاته في الفريق الأخضر، والتتويج بثاني لقب له في المغرب، بعد أن توج قبل أسبوعين بلقب الدوري الاحترافي بسجل خال من الهزيمة طيلة منافسات البطولة الوطنية .

ويراهن جوزيف زينباور على طرد النحس الذي طاله في نهائي كأس العرش، خلال الموسم الكروي الماضي، عندما خسر المباراة الختامية في الأشواط الاصافية، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل دون أهداف،قبل أن يسجل هدف الفوز عن طريق يوسوفو دايو من ضربة جزاء أعلن عنها حكم المباراة بعد عودته إلى غرفة “الفار”.

وإلى جانب هدف تحقيق لقب كأس العرش، يراهن مدرب الرجاء تحقيق الفوز، ليحقق الازدواجية، بسجل خال من الهزيمة، ما سيدخله تاريخ الكرة المغربية كأول مدرب ، يحقق هذا الانجاز .

في السياق ذاته، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المباراة النهائية لنيل كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2022-2023، ستجرى يوم الاثنين فاتح يوليوز المقبل بأكادير.

وذكرت الجامعة في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، أن هذه المباراة النهائية، التي ستجمع فريقي الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية (الجيش الملكي) ونادي الرجاء الرياضي، سيحتضنها الملعب الكبير بأكادير، بداية من الساعة الخامسة عصرا .

وكان فريقا الجيش الملكي والرجاء الرياضي قد بلغا المباراة النهائية عقب تغلب الأول على المغرب الفاسي (2-0)، وفوز الثاني على مولودية وجدة (4-3).

28/06/2024 على الساعة 16h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360