خطوة خاصة من وليد الركراكي تجاه المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس

Dr

يدخل المنتخب الأولمبي المغربي لكرة القدم، معسكرا تدريبيا مغلقا، بداية من الاثنين المقبل، في مركز محمد السادس لكرة القدم بالرباط، استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية، التي ستستضيفها العاصمة الفرنسية، باريس، خلال الفترة من 26 يوليو الحالي إلى 11 غشت المقبل،

في 07/07/2024 على الساعة 22:00

ومن المنتظر أن يراف كل من وليد الركراكي، مدرب المنتخب الأول، ومساعده رشيد بنمحمود  المنتخب الأولمبي إلى باريس، من أجل تقديم الدعم المعنوي والمشورة إلى مدربه، طارق السكتيوي.

وكشف موقع "العربي الجديد" أن مهمة الركراكي ستنحصر في حضور اجتماعات الجهاز الفني للأولمبي المغربي، بصفته مسؤولاً أيضاً عن هذه الفئة.

وتابع المصدر ذاته أن دور الركراكي سينحصر في إبداء ملاحظاته، دون أن تكون لديه سلطة اتخاذ القرار، سواء في طريقة اللعب، التي سيعتمد عليها المدرب طارق السكتيوي، أو في اختياراته الفنية والتكتيكية.

وكانت قرعة دورة الألعاب الأولمبية، قد أوقعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين، أوكرانيا، والعراق.

تجدر الإشارة إلى أن دورة الألعاب الأولمبية ستجرى في العاصمة الفرنسية باريس، في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت المقبل.

في 07/07/2024 على الساعة 22:00