استمارة البحث

الناصيري
© حقوق النشر : Dr

الواد يواصل تصحيح أخطاء الناصيري والبرناكي ويتخلص من ملفين جديدين

26/08/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 21h00

يحرص مسؤولو فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، على تسديد مستحقات بعض خلال اللاعبين السابقين للفريق الأحمر، للوفاء بالوعود التي أطلقوها قبل توليهم رئاسة النادي، ورغبة منهم في التخلص من ملفات النزاعات في ردهات الجامعة الملكية والاتحاد الدولي للكرة.

وعلم le360 سبور ان هشام أيت مانة، رئيس المكتب المديري للوداد أنهى  نزاع فريقه مع المهاجمين،  النيجيري أدي أوغينس، والمالي كارتيي ديمبيلي واللذان انتزعا في وقت سابق حكما لفائدتهما من لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والبالغة مجموعهما 41 مليون سنتيم.

وسددت  إدارة الوداد مبلغ 25 مليون سنتيم لفائدة النيجيري أدي أوغينس، وضخت  16 مليون سنتيم في الحساب البنكي للمالي ديمبيلي كارتيي.

ويأمل هشام أيت منة، إلى تسديد باقي النزاعات في الفيفا، لرفع عقوبة المنع من التعاقدات، وتقييد اللاعبين الذين ضمهم لصفوفه في الميركاتو الصيفي .

يذكر أن فريق الوداد تعاقد مع المهاجم المالي كارتيي ديمبيلي، قبل سنتين وعمد لتسجيله ضمن فئة الأمل على اعتبار ان الفريق الأحمر  كان حينها يضم في صفوفه ستة لاعبين أجانب، في الوقت الذي تسمح فيه لوائح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للأندية بالتعاقد مع خمسة لاعبين أجانب فقط .

26/08/2024 على الساعة 21h00 إبراهيم نجاح