استمارة البحث

مباشر
جمال السلامي
© حقوق النشر : Dr

السنغال تفاجئ الجامعة.. وتلغي مواجهتها للمنتخب الوطني

23/03/2017 محمد بلعودي على الساعة 18h48

تراجع الاتحاد السنغالي لكرة القدم، عن إجراء المباراة الودية بين المنتخبين المحليين السنغالي والمغربي، إذ كان المنتخب المحلي سيسافر إلى السنغال لإجراء ثالث مباراة ودية له أمام المنتخب المحلي السنغالي.

وأخبر الاتحاد السنغالي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بقرار إلغائه المباراة، دون أن يبرر الأسباب الحقيقة وراء ذلك، ما سيحرم المحليين من إجراء ثالث مباراة ودية لهم، في حال لم تتمكن الجامعة من إيجاد منتخب بديل يواجه المحليين الأسبوع المقبل.

وكان جمال سلامي، يرغب في مواجهة السنغالي بميدانهم لتغيير الأجواء وإطلاع لاعبي المنتخب المحلي على الأجواء التي تحيط بالمباريات الإفريقية، خاصة اللاعبين الذين لا يتوفرون على تجربة إفريقية رفقة فرقهم، غير أن قرار الإلغاء سيحول دون ذلك.

وخاض المنتخب المحلي جميع مبارياته الودية منذ تولي سلامي مهمة الإشراف على تدريبه، باستثناء مباراة واحد أجراها بالكامرون أن المنتخب الكامرون المحلي.

وتنتظر المحليين مواجهة قوية أمام المنتخب المصري في غشت المقبل برسم التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا للمنتخبات المحلية، التي شارك المحليون في نسختها الأخيرة وغادروا المنافسة من الدور الأول.

23/03/2017 على الساعة 18h48 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360