استمارة البحث

مباشر
رونار
© حقوق النشر : Dr

رونار: "لا أحب التواصل مع الصحافة عبر الهاتف"

23/03/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 17h18

قال هيرفي رونار، الناخب الوطني أنه لا يحبذ التواصل مع الإعلام عبر الهاتف النقال، وذلك لأن هذا النوع من التصريحات يفهم في الكثيرا الأحيان بشكل خاطئ.

رونار وفي الندوة الصحفية التي عقدها اليوم بمراكش، حيث يستعد الأسود لمواجهة منتخب بوركينافاصو في إطار المباريات الودية التي برمجتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أكد أن خبرته مع وسائل الإعلام جعلته يفضل عدم التواصل عبر الهاتف.

وقال "الثعلب الفرنسي": في الحقيقة تجربي الصغيرة في عالم كرة القدم جعلتني لا أحبذ فكرة التواصل عبر الهاتف، أفضل أن أتوصل بالاسئلة وأن أتجاوب بشكل كتابي مع كل سؤال على حدة"، وواصل الناخب الوطني:" التواصل عبر الطريقة الكتابية يضمن لي أن أكتب وأتحكم في كل فاصلة ونقطة، في الكثير من الأحيان يفهم الصحفيون كلامي بطريقة الغلط، الكرة تطورت في سنة 2017 وكذلك وسائل الإعلام، لذلك ينبغي الحذر".

وتابع رونار حول موضوع الصحافة :" أعلم أنكم في بعض الأحيان تعيبون علي عدم الخروج لتأكيد أو نفي بعض الأمور، في بعض الأحيان أضطر لعدم الإجابة بشكل جدي لكي يفهم الناس قصدي، كقضية الزواج التي قلت أنني لم أكن مدعوا، التواصل هكذا، يجب في أحيان التركيز عليه وفي أحيان أخرى تركه لأنني لن أستطيع الحديث عن كل التفاصيل التي تروج".

23/03/2017 على الساعة 17h18 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360