استمارة البحث

مباشر
الحافيظي
© حقوق النشر : Dr

مليار سنتيم شرط جزائي في العقد الجديد للحافيظي

25/03/2017 محمد بلعودي على الساعة 20h00

حدد فريق الرجاء الرياضي الشرط الجزائي في العقد الجديد الذي وقعه مع عبد الإله الحافيظي، في مليار سنتيم، إذ سيكون لزاما على أي فريق يرغب في الاستفادة من خدمات النجم الرجاوي دفع على الأقل المبلغ المذكور للنادي الأخضر.

وأقنع الرجاء الرياضي لاعبه الحافيظي بتجديد عقده لثلاثة مواسم مقبلة، مقابل صرف مستحقاته العالقة بالفريق منذ موسمين، وهو الشرط الذي وضعه أيضا اللاعب الرجاوي على مسؤولي الفريق للموافقة على تجديد عقده مقابل مليار سنتيم كشرط جزائي لمغادرته القلعة الخضراء في حال توصله بعرض احترافي.

ويعتبر الحافيظي أفضل لاعب في الفريق الأخضر في الموسم الحالي، إذ يقدم مستوا جيدا، كما يساهم بشكل كبير في تحقيق الخضر للعديد من الانتصارات، ما مكنه من نيل ثقة مدرب المنتخب المحلي جمال سلامي، الذي يوجه إليه الدعوة في جميع التجمعات التدريبية للمحليين، علما أنه كان أيضا ضمن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني الأول التي اختارها رونار للمشاركة في التجمع التدريبي الحالي.

وكان أنس الزنيتي بدوره قد وافق على تجديد عقده مع الرجاء لثلاثة مواسم مقبلة، بعدما وافق على الشروط المالية التي اقترحها عليه المكتب المسير للفريق.
ويوجد اللاعبان حاليا رفقة المنتخب الوطني المحلي، الذي يخوض تجمعا تدريبا واجه خلالها منتخبا غامبيا وإفريقيا الوسطى وفاز عليهما بهدفين لواحد.

25/03/2017 على الساعة 20h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360