استمارة البحث

مباشر
مديح
© حقوق النشر : Dr

خلاف بين مديح ولارغيت بسبب لاعبين من الجالية

22/04/2017 محمد بلعودي على الساعة 19h32

رفض مصطفى مديح، مدرب منتخب الفتيان، الاستجابة لطلب ناصر لارغيت، المدير التقني الوطني، بالإشراف على تدريب منتخب أقل من 15 سنة في الدوري الدولي الذي شارك فيه بمونتيغي بفرنسا، ما اضطر لارغيت إلى قيادة المنتخب بنفسه، بمساعدة زكرياء عبوب، اللاعب الرجاوي السابق.

وأوضح مصادر جامعية جيدة الإطلاع، أن سبب رفض مديح الإشراف على منتخب أقل من 15 سنة، هو إصرار لارغيت على إشراك من فرنسا، سبق لمديح أن أبعدهم من المنتخب الوطني لضعف مستواهم، خاصة في ظل وجود لاعبين بالدوري الوطني أفضل منهم بكثير.

وأمام إصرار لارغيت على الاستعانة بهؤلاء اللاعبين رفض مديح السفر إلى فرنسا للإشراف على المنتخب المذكور، ليجد المدير التقني نفسه مضطرا إلى مرافقة المنتخب الوطني، الذي احتل المركز قبل الأخير من أصل 12 منتخبا شارك في الدوري، إذ فاز على المنتخب الصيني بهدف لصفر، ليحتل المركز الحادي عشر.

وأبعد لارغيت أزيد من عشرة لاعبين من الدوري الوطني حصلوا على تذكرة تأشيرة السفر إلى فرنسا، ليعوضهم بلاعبين يمارسون بفرنسا، سبق لمديح أن رفض الاستعانة بخدماتهم لضعف مستواهم التقني، ما جعل المنتخب الوطني يحتل مركز قبل الأخير، في الوقت الذي احتل في دورات سابقة المركز الثالث بقيادة عبد اللطيف جريندو، والمركز الرابع بقيادة مصطفى مديح في نسخة أخرى.

22/04/2017 على الساعة 19h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360