استمارة البحث

مباشر
رونار
© حقوق النشر : Dr

نجمان جديدان بلائحة الأسود لمواجهة هولندا والكاميرون

19/05/2017 إلياس البطاحي على الساعة 19h40

كشف هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، صباح اليوم الجمعة، عن اللائحة النهائية التي ستخوض المباراة الودية أمام منتخب هولندا يوم الأربعاء 31 ماي الجاري على أرضية الملعب الكبير لأكادير، إضافة إلى المباراة الرسمية أمام منتخب الكاميرون يوم 10 يونيو 2017 بـ "ياوندي" الكاميرونية، برسم الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019.

وعرفت لائحة "الثعلب" الفرنسي، استدعاء لاعبين جديدين إلى المنتخب المغربي ويتعلق الأمر بكل من أيوب ياسين، لاعب أوتريخت الهولندي، وميمون ماحي، لاعب غرونينغين الهولندي.

وشارك الوافد الجديد لـ "أسود الأطلس"، ياسين أيوب رفقة نادي أوتريخت في 26 مباراة هذا الموسم سجل خلالها هدفين وأهدى 8 تمريرات حاسمة، رغم أنه يميل إلى اللعب في مركز وسط ميدان دفاعي.

وكان ماحي، قد لفت أنظار الناخب الوطني، بعد تألقه هذا الموسم رفقة فريقه غرونينغن الهولندي، حيث سجل صاحب 23 سنة 17 هدفا وكان وراء ثلاث تمريرات حاسمة، من أصل 30 مباراة شارك فيها هذا الموسم.

وتعتبر هذه أول مرة، يوجه فيها رونار الدعوة إلى خمس لاعبين من الدوري الهولندي، إذ بالإضافة إلى ياسين أيوب، وميمون ماحي، تم استدعاء كل من كريم الأحمدي (فينورد روتيردام)، و سفيان أمرابط (أوتريخت)، بالإضافة إلى عودة حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام، حيث سبق وأن تم انتقاد مدرب "الأسود" بسبب تفضيل اللاعبين الممارسين في الدوري الفرنسية، على دوريات أوروبية أخرى.

19/05/2017 على الساعة 19h40 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360