استمارة البحث

مباشر
حسن مومن
© حقوق النشر : Dr

مومن: رونار حافظ على الثوابت الأساسية للأسود

19/05/2017 صلاح مغاني على الساعة 23h00

اعتبر المدرب الوطني، حسن مومن، أن هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، قد حافظ على ثوابته الأساسية في اللائحة التي وجه إليها الدعوة للمشاركة في المباراة الودية أمام منتخب هولندا يوم الأربعاء 31 ماي الجاري، والمباراة الرسمية أمام منتخب الكاميرون يوم 10 يونيو المقبل بـ "ياوندي" الكاميرونية.

وتابع حسن مومن، في اتصال هاتفي مع موقع Le360 سبور، أن أهم ما ميز لائحة المدرب الفرنسئي هو غياب العميد المهدي بنعطية، فضلا عن عودة حكيم زياش، للائحة الأسود.

وأوضح مومن أن اللائحة ضمت سبعة مدافعين، وتسعة لاعبين في خط وسط الميدان، وثمانية مهاجمين، مشيرا إلى أنها متكاملة، رغم غياب مدافع أيسر صريح، اللهم إذا كان رونار سيعتمد على خدمات كل من زهير فضال، أو عبد الحميد الكوثري، أو نور الدين أمرابط، في هذا المركز، وذلك بالنظر إلى التشكيلة التي سيعتمد عليها والخطة التي سينهجها خلال المباريات الودية أو الرسمية.

وختم المدرب السابق للمنتخب الوطني تصريحه، بالتأكيد على أن قائمة رونار، شهدت حضور عناصر جديدة كميمون الماحي، وياسين أيوب، بالإضافة إلى لاعبي الدوري المحلي، وهم  جواد ياميق، الذي أبهر الناخب الوطني خلال المباريات الودية السابقة، ووليد أزارو، الذي يوقع على موسم جيد مع الدفاع الجديدي، وإسماعيل الحداد، أحد أبرز  لاعبي الدوري الاحترافي.

19/05/2017 على الساعة 23h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360