استمارة البحث

مباشر
رونار وزياش
© حقوق النشر : Dr

زياش يهدد مكانة بلهندة مع المنتخب الوطني

04/07/2017 حفيظ الصادق على الساعة 23h00

باتت مكانة يونس بلهندة، لاعب المنتخب الوطني، مهددة رفقة الأسود في المباريات المقبلة، بعد الصلح الذي عقده حكيم زياس، صانع ألعاب أجاكس أمستردام، مع الناخب الوطني هيرفي رونارد الجمعة الماضي، بأمستردام.

وسيكون زياش الخيار الأفضل لهرفي رونارد في المباريات المقبلة للمنتخب الوطني، خاصة في ظل الانتقادات التي توجه لبلهندة منذ مدة طويلة بسبب تواضع مستواه رفقة الأسود في أكثر من مباراة.

وبات مؤكدا، أن يجري رونارد تغييرا على تشكيلة الأسود بالاعتماد على حكيم زياس، رسميا ضمن تشكيلته أمام مالي، بعد تألق الأخير في الموسم الماضي، بينما يرجح أن يبقى بلهندة حبيس كرسي الاحتياط، أو خارج لائحة المدرب الفرنسي للأسود.

ويتوقع أن تزيد الخلافات بين لاعبي المنتخب الوطني بعودة زياش، خاصة بعد حادث دخول بلهندة ونبيل درار في مشادات كلامية مع بعض الجماهير، في مباراة الأسود أمام هولندا بأكادير، إذ عبر اللاعبان عن غضبهما الشديد من هتاف الجماهير باسم زياش، ودخل اللاعبان في خلاف مع الجماهير.

وينتظر أن يشعل الرقم 10 فتيل الخلاف بين زياش وبلهندة، في ظل تشبث كل لاعب بحمل هذا الرقم، خاصة أن بلهندة سبق أن هاجم زياش في فيديو، وأكد أن الأخير لم يحترمه بالمطالبة بحمل الرقم 10 الذي كان يحمله هو منذ سنوات رفقة الأسود.

04/07/2017 على الساعة 23h00 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360