استمارة البحث

مباشر
الغابون
© حقوق النشر : Dr

الغابون يخلق مفاجأة كبيرة ويقرب الأسود من المونديال

05/09/2017 محمد بلعودي على الساعة 21h02

قدم المنتخب الغابوني هدية كبيرة للمنتخب الوطني بفوزه على منتخب الكوت ديفوار في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بملعب الأخير.

وفاز الغابون على مضيفه بهدفين لواحد، ليثأر لنفسه من هزيمته أمام الكوت ديفوار بميدانه السبت الماضي، ويوقف سلسلة انتصارات منتخب الفيلة.

وأهدى المنتخب الغابوني للأسود فرصة من ذهب للعودة لصدارة المجموعة الثالثة، في حال تمكن المنتخب الوطني من الفوز على مالي، في مباراة اليوم، علما أن الشوط الأول انتهى بالتعادل بدون أهداف.

وتجمد رصيد منتخب الكوت ديفوار عند سبعة أهداف، بينما يتوفر المنتخب المغربي على خمسة نقاط، وفي حال فوزه على مالي سيرفع رصيده من النقاط إلى ثمانية، بينما يتوفر المنتخب الغابوني على خمسة نقاط، والمالي على نقطة واحدة.

وفي حال تفوق المنتخب المغربي اليوم أمام مالي، ستتقوى حظوظه بشكل كبير في التأهل إلى مونديال روسيا، خاصة أن مباراته المقبلة سيستضيف خلالها المنتخب الغابوني، قبل أن ينهي مشوار التصفيات بمواجهة الكوت ديفوار في الجولة السادسة.

وفي حال تمكن الأسود من هزم الغابون في الجولة الخامسة، وفاز الكوت ديفوار على مالي، سيكون المنتخب المغربي بحاجة فقط إلى تعادل للتأهل إلى نهائيات روسيا.

05/09/2017 على الساعة 21h02 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360