استمارة البحث

مباشر
طنجة
© حقوق النشر : Dr

اصطدام قوي بين الدفاع الجديدي وطنجة في كأس العرش

13/09/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 14h32

يواجه فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، امتحانا صعبا، عندما يستقبل على ميدانه فريق اتحاد طنجة، برسم ذهاب دور ثمن نهائي كأس العرش.

ويرغب الجديديون في تحقيق نتيجة إيجابية في منافسات الكأس، بعد البداية المتعثرة في البطولة، إذ خرج بنقطة وحيدة في المباراة التي استقبل فيها شباب أطلس خنيفرة.

وكان الفريق "الدكالي" قد ضمن تأهله إلى دور الثمن، بعد تجاوزه لنهضة الزمامرة في امتحان سهل نسبيا، ليكون بذلك في أول امتحان حقيقي في مشواره للبحث عن ثاني كأس فضية له في تاريخه.

من جهته، يدخل اتحاد طنجة المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد أن أطاح بنهضة بركان في افتتاح البطولة الاحترافية بثلاثية في ميدان هذا الأخير، إذ يرغب فريق المدرب بادو الزاكي، في تأكيد تقديم أوراق اعتماده رسميا كمنافس صعب المراس على البطولة والكأس، بعد تأهله بصعوبة كبير في الدور السابق أمام اتحاد سيدي قاسم.

وستشهد جولة اليوم، ديربي محلي بين أولمبيك خريبكة، والصاعد حديثا إلى قسم الأضواء سريع واد زم.

وستكون المباراة بمثابة "بروفة" للفريق الواد زمي، الذي تعاقد مع 13 لاعب هذا الموسم، في حين يطمح الخريبكيون إلى مواصلة مسار الكأس على حساب الجار.

وجدير بالذكر أن مبارتي الرجاء الرياضي أمام الفتح الرباطي والوداد الرياضي أمام نهضة بركان تأجلتا بسبب ارتباط الوداد والفتح بالمنافسات الافريقية.

وفيما يلي البرنامج الكامل لمباريات اليوم برسم كأس العرش:

جمعية سلا / شباب الريف الحسيمي على الساعة 16
سريع واد زم / أولمبيك خريبكة على الساعة 16
شباب أطلس خنيفرة / حسنية أكادير على الساعة 16
الدفاع الحسني الجديدي / اتحاد طنجة على الساعة 19

13/09/2017 على الساعة 14h32 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360