استمارة البحث

مباشر
رونار
© حقوق النشر : Dr

مفاجآت مرتقبة في لائحة رونار لمباراة الغابون

14/09/2017 إلياس البطاحي على الساعة 13h32

يقوم الناخب الوطني هيرفي رونار، بجولة أوروبية، لمتابعة المحترفين المغاربة بالدوريات الأوروبية، استعدادا لمواجهة المنتخب الغابوني في الـ 7 من أكتوبر المقبل، برسم مباريات الجولة الخامية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويعمل الناخب الوطني على متابعة المحترفين والوقوف على مستوياتهم التقنية قبل تحديد اللائحة النهائية التي ستواجه الغابون في أكتوبر المقبل.

وعلم موقع Le360سبور، أنه من المنتظر أن يستدعي "الثعلب" الفرنسي، بعض الوجوه الجديدة إلى معسكر "الأسود" المقبل، ومن بينها أمين حارث، لاعب شالكه الألماني والذي اختار تمثيل المنتخب المغربي عوض الفرنسي.

كما أنه من المرجح عودة الدولي المغربي سفيان بوفال لاعب ساوثهامبتون الإنجليزي، إلى قائمة "أسود الأطلس" بعد غيابه عن مبارايات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا لأسباب تقنية، في حين ستشهد اللائحة غياب المهدي كارسيلا بعد المستوى الذي ظهر به خلال مقابلة مالي. 

وسيعلن هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي عن اللائحة النهائية التي ستدخل معسكرا إعدادي للمباراة الهامة أمام المنتخب الغابوني، نهاية الشهر الجاري.

14/09/2017 على الساعة 13h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360