استمارة البحث

مباشر
غاريدو
© حقوق النشر : Dr

غاريدو لـ "آس": "الرجاء لا يقل عن برشلونة وريال مدريد"

15/09/2017 إلياس البطاحي على الساعة 13h04

كشف الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، في حوار خص به جريدة "آس" الإسبانية، عن الأجواء داخل النادي الأخضر، بالإضافة إلى مستوى أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد.

وأكد مدرب النسور الخضر في الحوار نفسه، أن اختياره تدريب فريق الرجاء كان أمر إيجابي رغم المشاكل المادية التي يعاني منها الفريق، وأكد قائلا": بالرغم من الاستعدادات المتأخرة أتوقع أن يكون مستوانا ثابتا، فاللاعبون محترفون و يعرفون قيمة اللعب في ناد مهم جدا بالمغرب لا يقل عن الفرق العالمية (مثل برشلونة أو مدريد)، الرجاء سينافس على كل الألقاب على الرغم من أنه لم يفز بأي شيء منذ ثلاث سنوات".

وأضاف غاريدو بخصوص اهتمام الجمهور المغربي بالدوري الإسباني:"الجماهير المغربية ليست الوحيدة التي تتابع الليغا، بل هناك الجماهير المصرية والسعودية أيضا، حيث يشاهدون مبارياتها، ويرتدون قمصانها.. إنهم يتحمسون لللعب الجميل رغم أن إهتمامهم الأول يبقى لفرقهم المحلية كالرجاء".

وتابع مدرب الرجاء البيضاوي بخصوص اللاعب أشرف حكيمي: "اللاعب خاض المباراتين الأخيرتين مع المنتخب الوطني المغربي وقدم مستوى جيد، إنه فخر أن يكون لك لاعب رفقة الفريق الأول لريال مدريد".

وكشف المتحدث نفسه، أن المنتخب المغربي المحلي يتوفر أيضا على لاعبين بمستوى جيد، مضيفا أنه خلال السنوات القليلة المقبلة قد ينتقلون إلى الدوريات الأوروبية.

وإعتبر غاريدو، أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، هو المدرب الأفضل حاليا سواء على المستوى التكتيكي، وطريقة لعب الريال، إضافة إلى شخصيته، مؤكدا أنه المدرب الأصلح للنادي الملكي تماما كدييغو سيميوني مع أتلتيكو مدريد.

15/09/2017 على الساعة 13h04 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360