استمارة البحث

مباشر
المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

"الماص" يحدد موعد الجمع العام العادي

22/09/2017 Le360 مع و.م.ع على الساعة 16h01

أفاد رئيس المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم أحمد المرنيسي، بأن الجمع العام العادي للفريق سينعقد يوم 3 أكتوبر المقبل.

ويأتي هذا الجمع العام بعدما قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رفض الجمع العام العادي للفريق الذي كان انعقد يوم 8 يوليوز الماضي.

ويتضمن جدول الأعمل مناقشة التقريرين الأدبي والمالي، وانتخاب ثلث أعضاء المكتب المسير.

وقال المرنيسي إن الجمع العام العادي المقرر يوم 3 أكتوبر، سيتسم بنقاش مثمر جدا بين جميع مكونات النادي من أجل إعطاء شحنة قوية للفريق ورفع التحدي في بطولة القسم الوطني الثاني، وكسب ورقة الصعود إلى قسم الكبار من البطولة الاحترافية.

وأشار المرنيسي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إلى أن جميع التدابير تم اتخاذها من قبل جل أعضاء المكتب المسير والمنخرطين من أجل مساعدة فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم على احتلال المكانة التي يستحقها على الساحة الكروية الوطنية.

وأضاف أن الفريق استطاع حاليا تخطي أزمة التدبير المالي، والضائقة التي كان يمر منها بفضل الدعم المتواصل للمنخرطين والمكتب المسير الذين عملوا من أجل مواجهة كل العراقيل والصعوبات قصد رد الاعتبار للنادي المعروف بماضيه العريق والحافل بالأمجاد والبطولات.

وأشاد المرنيسي بجهود مدرب فريق المغرب الفاسي طارق السكتيوي، الذي أوكلت له مهمة قيادة الفريق في أفق تحقيق نتائج إيجابية حتى يتمكن الفريق الفاسي للعودة الى قسم الصفوة.

وتحفل خزانة فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم بعدة ألقاب ضمنها بطولة المغرب أربع مرات (1965، 1979، 1983 و1985)، والثلاثية التاريخية (كأس العرش وكأس الاتحاد الافريقي والكأس الممتازة)، إلى جانب فوزه بكأس العرش في سنوات 1980، و1988، و2011 و2016.

22/09/2017 على الساعة 16h01 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360