استمارة البحث

مباشر
الرجاء والفتح
© حقوق النشر : Dr

رسميا. تأجيل مباراة الرجاء أمام الفتح

05/10/2017 محمد بلعودي على الساعة 16h07

قررت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية، تأجيل المباراة التي ستجمع نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، أمام مضيفه الفتح الرباطي، وذلك بعدما هددت إدارة الرجاء برئاسة سعيد حسبان بعدم السفر إلى الرباط لخوض المقابلة.

وعلم موقع Le360سبور، أن لجنة البرمجة قررت تأجيل المباراة المذكورة بين الفريقين، بعدما هددت إدارة الرجاء بعدم السفر إلى الرباط، وذلك لعدم احترام القانون الذي يعطي النادي الأخضر الحق في تأجيل المباراة لوجود خمسة لاعبين بالمنتخب.

وستجرى المباراة التي ستجمع النسور الخضر، بالنادي الرباطي، يوم الخميس القادم بداية من الساعة السادسة مساء، لحساب إياب ثمن نهائي كأس العرش.

وبرر فريق الرجاء الرياضي طلبه بتأجيل المباراة، باحترام قانون المنافسة الذي ينص على تأجيل مباراة أي فريق ينادى على ثلاثة من لاعبيه للمشاركة رفقة أحد المنتخبات الوطنية.

ويشارك أربعة لاعبين من الرجاء الرياضي رفقة منتخباتهم، بالإضافة إلى لاعبي المنتخب المحلي، إذ سيغيب عن الرجاء في الأسبوع الجاري، كل من سامسونغ مبينغي، ومومي، وليما مابيدي، لمشاركتهم رفقة منتخبات بلدانهم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، علما أن بدر بانون بدوره كان قد تلقى دعوة للمشاركة رفقة المنتخب الوطني في مباراته أمام الغابون.

05/10/2017 على الساعة 16h07 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360