استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : عادل كدروز

45 ألف درهم خسائر الوداد من تأجيل مباراته أمام ن.بركان

08/10/2017 le360 على الساعة 20h48

تسبب تأجيل مباراة فريق الوداد الرياضي أمام نهضة بركان من الأحد ثامن أكتوبر إلى الخميس 12 من نفس الشهر، في خسارة الفريق لما يقارب 45 ألف درهما، مصاريف دفعها الفريق للتنقل ذهابا وإيابا عبر الطائرة، من مطار محمد الخامس الدولي في اتجاه مطار أنجاد بوجدة.

ودفع فريق الوداد مصاريف حجز الرحلة الجوية مسبقا، قبل أن توافق لجنة البرمجة على تأجيل المباراة، فيما طالبت إدارة الوداد من إحدى الفنادق بالمدينة تغيير تاريخ الحجز الشيء الذي تم قبوله من طرف إدارة الفندق بسبب تعاملها مع الوداد، ما قلص خسائر الفريق في رحلته إلى وجدة لمواجهة بركان بالملعب الشرفي.

وكان فريق الوداد سيسافر إلى وجدة بوفد يتكون من 29 فردا منهم 20 لاعبا، تم استدعاؤهم من طرف المدرب الحسين عموتة، إلى جانب 4 أفراد من الطاقم التقني و3 أعضاء من الطاقم الطبي، والكاتب الإداري للفريق، إلى جانب حامل أمتعة النادي.

جدير بالذكر أن العصبة الاحترافية، أجلت مباراة نهضة بركان والوداد برسم إياب دور ثمن نهائي كأس العرش إلى غاية الخميس المقبل، بعدما كان مقررا لها غد الأحد، وذلك بطلب من فريق الوداد لإراحة لاعبيه، وإعدادهم بشكل جيد لهذه المواجهة، بعد الضغط الكبير الذي يعانون منه بسبب كثرة المباريات، وأهميتها.

08/10/2017 على الساعة 20h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360