استمارة البحث

مباشر
المنتخب المغربي
© حقوق النشر : Dr

لأول مرة بإفريقيا.. اسكتلندا تواجه المنتخب المغربي بملعب أدرار

20/10/2017 السعيد قدري على الساعة 13h25 | تحديث 20/10/2017 على الساعة 15h45

أعلن مدرب منتخب اسكتلندا الجديد والمعين حديثا، أنه سيواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في أول مباراة له مع الفريق بداية العام المقبل 2018.

المباراة الودية مع المنتخب المغربي وفق ما كشفت عنه صحيفة "ذيسكوتيش صن" اليوم الجمعة، ستكون هي المبارة الاولى للمنتخب السكتلندي بالقارة الافريقية، وستاتي حسب الصحيفة، بعد زيارة اعضاء من الاتحاد السكتلندي لكرة القادم الشهر المنصرم الى مدينة اكادير حيث التقوا عدد من المسؤولين المغاربة.

وكشفت الصحيفة ان مباراة المغرب ستكون الاولى من نوعها لسكتلندا في افريقيا، بعد ان يواجه المنتخب  نظيره الهولندي في مباراة ودية بعد اسبوعين بمدينة ابردين.

وحول مكان اقامة المباراة الودية مع المنتخب المغربي وتوقيتها، كشفت مصادر للصحيفة انها ستجرى تبعا لتوريخ الفيفا، اي شهر مارس المقبل وستكون بملعب ادرار بمدينة اكادير   وهو الملعب الذي زاره الوفد السكتلندي برئاسة الرئيس التنفيذي ستيوارت ريجان الشهر الماضي وحضره أيضا توماس رايلي، السفير البريطاني لدى المغرب.

تبقى الاشارة الى ان اسكتلندا لعبت مع  المنتخب المغربي مرة واحدة فقط، وكانت مباراة  الفريقين قد جرت في سانت اتيان الفرنسية خلال نهائيات كأس العالم 1998 حيث فاز المغرب بحصة تلاثة اهداف مقابل لا شيء.

20/10/2017 على الساعة 13h25 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360