استمارة البحث

مباشر
الجمهور المغربي
© حقوق النشر : عادل كدروز

خبر سار للجماهير المرافقة للأسود إلى الكوت ديفوار

04/11/2017 le360 على الساعة 01h20

أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن برمجة عدة رحلات جوية إضافية بين المغرب وأبيدجان، وذلك بهدف تمكين مساندي أسود الأطلس من حضور المباراة الفاصلة التي ستجمع بين المنتخب الوطني لكرة القدم ومنتخب الكوت ديفوار يوم 11 نونبر 2017 في أبيدجان ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم بروسيا 2018.

وكشف بلاغ للخطوط الملكية المغربية أن الشركة ستقوم ببرمجة عدة رحلات جوية إضافية بين المغرب (الدار البيضاء وطنجة ومراكش) وأبيدجان، من أجل حضور هذا اللقاء الحاسم.

وأعلنت "لارام" أنه يمكن اقتناء التذاكر في عرض "محدود" بـ2000درهم (شاملة لكل الرسوم)، ابتداء من يوم غد السبت 04 نونبر انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا، على الموقع الإلكتروني www.royalairmaroc.com، عبر مراكز النداء الخاصة بالخطوط الملكية المغربية وفي جميع وكالاتها التجارية وكذا عبر الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار.

وقال بلاغ الشركة إن هذا العرض يقتصر على الرحلات المبرمجة في مرحلة الذهاب يومي 10 و11 نونبر مع رحلات إياب مبرمجة ليلة 11 و12 نونبر.

البلاغ ذاته أشار إلى أن المواطنين المغاربة معفيون من تأشيرة دخول الكوت ديفوار شريطة توفرهم على جواز سفر مدة صلاحيته لا تقل عن 6 أشهر.

ودعت "لارام" المشجعين الذين يريدون حضور المباراة، إلى القيام بالتلقيحات الضرورية وبإمكانهم أخد المعلومات عنها لدى مصالح معهد باستور ووزارة الصحة، مضيفة أن السلطات الإيفوارية تلزم الأشخاص الراغبين في دخول مجالها الترابي التوفر على دفتر التلقيح الدولي.

04/11/2017 على الساعة 01h20 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360