استمارة البحث

مباشر
المنتخب المحلي
© حقوق النشر : Dr

المحليون يخوضون نهائيات "الشان" بمحمد الخامس

15/11/2017 le360 على الساعة 22h32

سيخوض المنتخب الوطني المغربي المحلي، مبارياته برسم نهائيات كأس إفريقيا للمحليين، التي ستحتضنها بلادنا مطلع السنة المقبلة، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، خصوصا المتعلقة بدور المجموعات الأول.

وحددت اللجنة المنظمة لهذا التظاهرة القارية، والتابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أمس في اجتماعها بالرباط، الملاعب التي ستحتضن مباريات كل مجموعة من المجموعات الأربع خلال هذه النهائيات، إذ ستخوض منتخبات المجموعة الأولى، والتي سيترأسها المغرب بصفته البلد المنظم، مبارياتها بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، فيما تقام مباريات المجموعة الثانية بملعب مراكش.

وتخوض منتخبات المجموعة الثالثة، مبارياتها بملعب طنجة، بينما سيكون ملعب أكادير على موعد مع مباريات المجموعة الرابعة، فيما تم اختيار مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لاحتضان المباراة النهائية أيضا، بعد أن يكون قد احتضن المباراة الافتتاحية للمنافسة، والتي ستجرى برسم المجموعة الأولى، وسيكون أحد طرفيها المنتخب الوطني المغربي المحلي.

يذكر أن المنتخب الوطني المحلي، اختتم هذا الأسبوع آخر معسكراته التدريبية، قبل الدخول في آخر مرحلة من التحضيرات للشان المقبل، والتي ستبدأ في الأسبوعين الأخيرين اللذين يسبقان المنافسة.

15/11/2017 على الساعة 22h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360