استمارة البحث

مباشر
ملعب طنجة
© حقوق النشر : Dr

الإنارة تهدد بحرمان ملعب طنجة من مباريات "الشان"

17/11/2017 السعيد قدري على الساعة 20h59

مرة اخرى ينقطع التيار الكهربائي ليلة امس الخميس عن ملعب طنجة الكبير، الامر الذي تسبب في مشاكل خصوصا المتعلقة بالاشارات الضوئية الخاصة بأمان هبوط الطائرات بمطار طنجة الدولي.

مشكل الإنارة الذي رفضت إدارة الملعب غير ما مرة إصلاحه لدواع غير معروفة، يطرح من جديد إمكانية استثناء الملعب من احتضان مباريات كأس إفريقيا للاعبين المحليين"الشان"، الأمر سيتخذ فيه قرارا عاجلا، بعد الزيارة التفقدية التي سينظمها، وفد عن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، صباح غد السبت، برئاسة أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي للملعب المذكور.
 
إدارة ملعب طنجة الكبير، تضيف مصادر le360 سبور، حاولت تدارك الأمر غير ما مرة، إلا أن مشاكل مادية كبرى تعيق عملية إصلاح الإنارة بالملعب، المصدر ذاته، أكد أن الملعب يحتاج إلى القيام بأشغال كبرى على مستوى الصيانة الكهربائية وإصلاح المحول الكهربائي .
 
تبقى الإشارة إلى أن مشاكل الإنارة بملعب طنجة الكبير، دفعت إدارة اتحاد طبنجة   لكرة القدم ، بعدما توصلت بمراسلة من إدارة الملعب حول استحالة إجراء لقاءات كروية  خلال المساء والليل، بتوجيه مراسلة خاصة  في هذا السياق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهي المراسلة التي  سبق أن استجابت لها جامعة كرة القدم، وعمدت إلى تغيير موعد إحدى مباريات الفريق.21

17/11/2017 على الساعة 20h59 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360