استمارة البحث

مباشر
مصطفى حجي
© حقوق النشر : RD

حجي يلتقي بمحترفي الدوري الهولندي بطلب من رونار

28/11/2017 le360 على الساعة 11h00

يسير الناخب الوطني هيرفي رونار، في اتجاه إدخال بعض التغييرات على لائحة المنتخب المغربي، خلال المعسكر الإعدادي المقرر في مارس المقبل بالمغر حسب ما ذكرته جريدة "الأحداث المغربية" في عددها اليوم الثلاثاء.

وأكدت الجريدة استنادا إلى مصادرها أن مصطفى حجي، شرع في عقد لقاءات مع محترفين ينتظر أن يتم استدعاؤهم إلى صفوف الأسود، حيث اجتمع مساعد رونار في هولندا بلاعبي فريق أوتريخت الهولندي زكرياء لبيض وأيوب ياسين، بعد اللقاء الذي جمع فريقهما بسبارطا روتردام.

وأضافت اليومية، أن حجي تابع المباراة التي تألق خلالها زكرياء لبيض بتسجيله لهدفين في مرمى روتردام، كما تابع تألق لاعب الوسط أيوب ياسين.

واجتمع حجي بعد المباراة مع اللاعبين بحضور وكيلي أعمالهما، مؤكدا لهما أنه حضر المباراة بطلب من الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار، الذي يتابع تحسن مستواهما هذا الموسم الرياضي، داعيا إياهما إلى المزيد من العمل والاجتهاد.

وتابعت اليومية أن زيارة حجي للاعبين حمستهما على المزيد من الاجتهاد أملا في المشاركة مع المنتخب المغربي في مونديال روسيا 2018، حيث تعهدا لمساعد الناخب الوطني بالمزيد من الاجتهاد والعمل للوصول إلى هذا الهدف.

وسيلتقي مصطفى حجي،  طيلة هذا الأسبوع مع باقي لاعبي المنتخب المغربي، الذين ينشطون بالدوري الهولندي، وفي مقدمتهم حكيم زياش، ولاعب الوسط كريم أحمدي، ومواطنه المغربي سفيان المرابط، الذي بات من الاختيارات الأساسية لهيرفي رونار.

28/11/2017 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360