استمارة البحث

مباشر
حسبان والراقي
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يفكر في تجريد الراقي من شارة العمادة

11/12/2017 le360 على الساعة 23h32

رجحت مصادر رجاوية جيدة الإطلاع، أن يتجه المدرب الاسباني غاريدو إلى سحب شارة العمادة من عصا الراقي، عميد الفريق الأخضر، بالاتفاق مع مسؤولي الفريق.

وأوضحت مصادر Le360سبور، أن الرسالة التي بعث بها الراقي للرجاء يطالب بمستحقاته، وتتضمن 50 مليون سنتيم منحة الفوز بكأس العرش، والإضراب الأخير للاعبين، دفعا غاريدو والمكتب المسير إلى التفكير في سحب شارة العمادة منه، خاصة في ظل توثر العلاقة بين الطرفين

لرسالة التي بعث بها الراقي للرجاء يطالب بمستحقاته، وتتضمن 50 مليون سنتيم منحة الفوز بكأس العرش، والإضراب الأخير للاعبين، دفعا غاريدو والمكتب المسير إلى التفكير في سحب شارة العمادة منه، خاصة في ظل توثر العلاقة بين الطرفين.

ويتوقع أن يزداد التوثر في العلاقة بين الراقي وغاريدو ومسؤولي الرجاء، في حال عمدوا رسميا إلى تجريده من شارة عمادته التي يحملها منذ الموسم الرياضي الماضي.

ويغيب عصام الراقي عن مباراة الرجاء أمام الدفاع الحسني الجديدي غد (الثلاثاء)، بسبب الإصابة التي يعاني منها، علما أنه يجري الحديث داخل الأوساط الرجاوية، عن إمكانية رحيل اللاعب الدولي السابق، في حال تعاقد الرجاء رسميا مع منير عوبادي، الذي سيخضع للتجربة رفقة الخضر هذا الأسبوع.

11/12/2017 على الساعة 23h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360