استمارة البحث

مباشر
نناح
© حقوق النشر : Dr

سلامي يحسم اللائحة النهائية للمنتخب المحلي

04/01/2018 محمد بلعودي على الساعة 08h32

حسم جمال سلامي، مدرب المنتخب الوطني المحلي، اختياراته بخصوص اللائحة النهائية، للاعبين الذين قرر الاعتماد عليهم في البطولة الإفريقية للاعبين المحليين، التي ستنظم بالمغرب في الفترة بين 13 يناير و4 فبراير.

واختار سلامي 23 لاعبا في اللائحة النهائية، علما أن لائحته كانت تضم 26 لاعبا، إذ قرر التخلي عن خدمات حمدي أحداد، بشكل نهائي، بسبب الإصابة التي يعاني منها، فيما وضع لاعبي فريق حسنية أكادير، بديع أوك، وبدر كشاني في اللائحة الاحتياطية، إذ في حال إصابة أي لاعب في المباراة الأولى إصابة بليغة سيكون من حق المنتخب الوطني تعويضه بأحد اللاعبين في اللائحة.

وشهدت لائحة المحليين غيابات بارزة بالمقارنة مع الأسماء التي سبق أن اعتمد عليها سلامي، وذلك لأسباب مختلفة منها احتراف لاعبين، وإصابة آخرين، أبرزهم محمد أوناجم وحميد أحداد.
 
وفي ما يلي لائحة المحليين النهائية:
 
أنس الزنيتي وعبد العالي المحمدي وأحمد رضا التكناوتي ونايف أكرد وحمزة سمومي وبدر بولهرود وزكارياء الهاشمي ومحمد الناهيري والكرطي وليد وصلاح الدين السعيدي وأشرف بنشرقي وإسماعيل الحداد ويحيى جبران وعبد الإله حافيظي وجواد اليميق وبدر بانون وعبد الجليل جبيرة وزكرياء حدراف وأيوب الكعبي وأحمد حمودان والمهدي برحمة ومروان هدهودي وأيوب ناناح.

04/01/2018 على الساعة 08h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360